حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية: نطالب الدولة اللبنانية باعتبار السريانية لغة وطنية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تستقبل الناشط السياسي اوميد الجاف في اربيل      فريق اغاثي تابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع 60 سلة صحية من المنظفات على عوائل سورية نازحة تتخذ من أربيل مأوى لها      بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      النتائج الأولية للإستفتاء في مدن ومحافظات كوردستان      أسوأ بداية لريال مدريد منذ 20 عاماً وبوادر توتر بين زيدان وبيريز      العراق.. تفاصيل جديدة عن "مدينة الإسكندر المفقودة"      العلماء يكشفون لغز بناء أعظم أهرامات الجيزة      اكتشاف علمي جديد للتخلص من الندوب الجلدية      الكنيسة السريانية الكاثوليكية الملنكارية تقيم حفل استقبال رسمي وشعبي على شرف غبطة أبينا البطريرك      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 1561 | مشاركات: 0 | 2017-01-11 10:45:42 |

روبين بيت شموئيل مدير عام الثقافة والفنون السريانية يزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي

 

عشتار تيفي كوم/

تضمنت اهداف زيارة مكتب اربيل للمجلس الشعبي والتي قام بها الدكتور روبين بيت شموئيل مدير عام الثقافة والفنون السريانية يرافقه السيد ماهر صليوه مسؤول الخدمات في المديرية على نقاط عديدة تمركزت حول الهوية القومية لابناء شعبنا وضرورة التمسك بارض الاباء والاجداد والحفاظ على لغتنا السريانية العريقة وتراثنا وحضارتنا والعمل الجماعي بين كافة احزاب شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وتوحيد الخطاب السياسي، كذلك على وقف نزيف الهجرة المستمرة لابناء شعبنا في هذه الظروف الحرجة التي بات مصيره مجهولاً خاصة في ظل المعارك المستمرة مع عصابات داعش وتحرير مناطق سهل نينوى واعادة الاعمار وتوفير الخدمات وفرص العمل لاهلها وتوفير الحماية الدولية مستقبلاً.

هذا وكان في استقبال الوفد كل من السادة كمال يلدا عضو برلمان اقليم كوردستان و اسطيفو حبش عضو هيئة الرئاسة في المجلس الشعبي و جميل زيتو مسؤول مكتب اربيل و ادور اوراهم عضو المجلس الشعبي و رفيقة ايليا عضو المجلس الشعبي وامجد عبد الاحد عضو مكتب اربيل. 

وفي الختام اكد الجانبان على رفضهم تقسيم سهل نينوى الى شمالي وجنوبي وأن تولى مسؤولية مسك الارض الى قوات حراسات نينوى .












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6462 ثانية