جولة كاميرات قناة عشتار في مدينة النمرود الاثرية 17-1-2017      رئيس الطائفة القبطية في العراق: اقليم كوردستان العراق نموذج رائع لتعايش المكونات والمسيحيون لايشعرون فيه بالغربة      البيشمركة تشكل أفواجا من الكورد الشبك والايزيديين، ومن المسيحيين لحماية مناطقهم      منظمة " شلومو" للتوثيق تقيم ورشة عمل بالتعريف بالإبادة الجماعية " الجينو سايد"      انطلاق أعمال "شبكة مكونات كوردستان للأديان" في أربيل      وفد من منظمة كلدوآشور للحزب الشيوعي الكوردستاني في عنكاوا يزور قناة عشتار الفضائية      مجلس أعيان بغديدا يعقد إجتماعا لهيئته الادارية ويناقش أهم المستجدات      إنزال العقوبة التأديبية بحق نائب أرمني بسبب ذكره الإبادة الأرمنية في البرلمان التركي      هل يعود المسيحيّون إلى مناطقهم المحرّرة في سهل نينوى؟      تقرير دولي: المغرب أفضل بلدان الجوار لاستقرار المسيحيين      المستشفيات الحكومية لم تعد قادرة على علاج العراقيين      لماذا يجند "داعش" مواطني دول آسيا الوسطى؟      القوات العراقية تعلن تحرير الجانب الشرقي من الموصل      ماركا: إدارة برشلونة تلعب بالنار مع ميسي      المطران مار شليمون وردوني يقيم الذبيحة الالهية في كنيسة مار ميخا وبمشاركة جماعة المحبة والفرح      المستشار الإعلامي لرئيس إقليم كردستان: العلاقة بين بغداد وأربيل ستخضع لإعادة صياغة      ماذا يجب عليك تناوله بعد ممارسة التمارين الرياضية؟      بريطانيا: ماي تعلن الانفصال "التام" عن الاتحاد الأوروبي      فان غال يعلن اعتزاله التدريب      احباط هجوم "كبير" لداعش على كركوك
| مشاهدات : 1157 | مشاركات: 0 | 2017-01-12 10:08:42 |

الفريق الوطني لحقوق الانسان يعقد اجتماعا ً في بغداد

 

 عشتار تيفي كوم/

عقد الفريق الوطني لحقوق الانسان اجتماعاً مُهمّاً في قاعة فندق الرشيد بالعاصمة بغداد، حضره السيد حميد مراد رئيس الجمعية وعضو الفريق الوطني، وذلك لتدارس اليات التواصل والتنسيق بين الجهات المعنية بحقوق الانسان في العراق.

 وقد حضر الاجتماع ممثلين عن مكتب الامم المتحدة ((UNOPS) ولجنة حقوق الانسان في البرلمان العراقي، والمفوضية العليا المستقلة لحقوق الانسان، والهيئة المستقلة لحقوق الانسان في أقليم كوردستان، ولجان حقوق الانسان في مجالس المحافظات، ومن اقسام ودوائر حقوق الانسان في الوزارات، ومنظمات حقوق الانسان غير الحكومية.

 وتناول الاجتماع تطوير الخطة العامة والالتزام بمعايير ومبادئ حقوق الانسان العالمية والدستورية والقانونية .. وتشكيل الفرق المحلية ومهامها وتحديد التحديات التي تواجهها.

 كما جرى تقسيم المهام بين أعضاء الفريق للأشراف على سير العمل للمرحلة المقبلة لضمان تنفيذ الخطة الوطنية.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.net

 

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6478 ثانية