حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية: نطالب الدولة اللبنانية باعتبار السريانية لغة وطنية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تستقبل الناشط السياسي اوميد الجاف في اربيل      فريق اغاثي تابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع 60 سلة صحية من المنظفات على عوائل سورية نازحة تتخذ من أربيل مأوى لها      بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      النتائج الأولية للإستفتاء في مدن ومحافظات كوردستان      أسوأ بداية لريال مدريد منذ 20 عاماً وبوادر توتر بين زيدان وبيريز      العراق.. تفاصيل جديدة عن "مدينة الإسكندر المفقودة"      العلماء يكشفون لغز بناء أعظم أهرامات الجيزة      اكتشاف علمي جديد للتخلص من الندوب الجلدية      الكنيسة السريانية الكاثوليكية الملنكارية تقيم حفل استقبال رسمي وشعبي على شرف غبطة أبينا البطريرك      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 1145 | مشاركات: 0 | 2017-01-12 10:09:44 |

وفد من وزارة الخارجية العراقية يزور البطريركية الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

زارَ مساء الاربعاء 11 كانون الثاني 2017 وفد من وزارة الخارجية برئاسة المستشار د. محمد عدنان محمود، رئيس دائرة حقوق الانسان مقر البطريركية الكلدانية لغرض دعم الجهود الدبلوماسية التي تبذلها وزارة الخارجية في مجال الدفاع عن حقوق ابناء الشعب العراقي.

وطلب الوفد من غبطة البطريرك ساكو المقترحات التي يمكن التعاون فيها لتعزيز العيش المشترك وبناء الثقة وخصوصا مكافحة الارهاب.

 من جهته شكرهم غبطة البطريرك على هذه الزيارة وشرح لهم جهود البطريركية في توعية الراي العام الدولي بالانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق المواطنين العراقيين بمختلف مكوناتهم وخصوصا الاقليات. كما طلب ان تمثل هذه المكونات في السفارات وطرح ان تقوم الحكومة بدعوة شخصيات من الاتحاد الاوروبي "برلمانيين وسياسيين ورجال دين" للاطلاع عن كثب على الواقع بنفسهم وليس عن طريق الاعلام.

حضر اللقاء سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7168 ثانية