رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1017 | مشاركات: 0 | 2017-01-22 11:10:23 |

ريال مدريد يتعافى من هزيمتين متتاليتين بالفوز 2-1 على ملقة

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

عوض سيرجيو راموس التسجيل في مرماه بطريق الخطأ الأسبوع الماضي وأحرز هدفين ليقود ريال مدريد للتعافي من هزيمتين متتاليتين بالفوز 2-1 على ملقة والتقدم بأربع نقاط على أبرز منافسيه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 

وتقدم راموس قائد ريال بضربة رأس في الدقيقة 35 بعد ركلة ركنية نفذها توني كروس ثم أضاف هدفا بالدقيقة 43 بعدما قابل ركلة حرة نفذها زميله الألماني ليهز الشباك للمرة الثالثة في أربع مباريات.

وهذا أفضل رد فعل من راموس بعد ستة أيام من التسجيل في مرماه أمام أشبيلية ليساعد فريقه السابق على الفوز 2-1 على ريال وإيقاف سلسلة من 40 مباراة بلا هزيمة لفريق زين الدين زيدان.

ورفع راموس رصيده إلى ستة أهداف بالدوري هذا الموسم ليتفوق بهدف واحد على إجمالي ما سجله بالمسابقة في الموسم الماضي.

وقلص ملقة الفارق بعد خطأ من رفائيل فاران ليسجل الفنزويلي خوانبي هدف الفريق الزائر في الدقيقة 63. وتألق كيلور نافاس حارس ريال وتصدى لمحاولة خطيرة من تشوري كاسترو في اللحظات الأخيرة.

ويتصدر ريال الدوري برصيد 43 نقطة بفارق أربع نقاط عن أشبيلية وخمس نقاط عن برشلونة بعدما خاض كل فريق 18 مباراة.

ويلعب برشلونة في ضيافة إيبار بينما يخرج أشبيلية لملاقاة أوساسونا. ويتبقى لريال مباراة مؤجلة مقارنة بمنافسيه.

وقال زيدان مدرب ريال مدريد للصحفيين "أهم شيء لنا هو فوزنا بالمباراة والبداية الجيدة. اتيحت لنا العديد من الفرص لكن الآن نحن بحاجة لأربع فرص لتسجيل هدف. كانت الأمور صعبة لأن المنافس ضغط علينا. نشعر بالإرهاق لكننا سعداء."

وسدد كاسترو لاعب أوروجواي كرة في القائم لملقة وتصدى نافاس لمحاولة أخرى خطيرة منه في الشوط الأول الذي شهد إهدار ريال أكثر من فرصة سهلة بواسطة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وخرج الظهير الأيسر مارسيلو وهو يعرج ويشتبه في ان يكون قد اصيب في عضلات الفخذ الخلفية.

وخرج أيضا لوكا مودريتش في الشوط الثاني ليترك زيدان بلا ستة لاعبين قبل مباراة الإياب في كأس الملك خارج ملعبه ضد سيلتا فيجو حيث يسعى الفريق لقلب هزيمته في مباراة الذهاب 2-1.

وأضاف زيدان "لوكا شعر بعدم راحة لكن مشكلة مارسيلو أكثر خطورة. أشعر بالقلق من الإصابات. تجعلني في حالة سيئة لأن لدينا مباراة مهمة للغاية يوم الأربعاء."

واستمر إحباط رونالدو في الشوط الثاني وسدد كرة ارتدت من القائم كما تألق أمامه الحارس كارلوس كاميني في أكثر من محاولة.

وفي وقت سابق فاز اسبانيول 3-1 على غرناطة المتعثر ليتقدم إلى المركز العاشر.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5642 ثانية