العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 1239 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 09:38:53 |

ريستال في كنيسة الانتقال في بغداد بحضور شخصيات دينية وسياسية ومدنية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

 
برعاية غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو أقامت ابرشية بغداد الكلدانية نشاطها الاول بمناسبة سنة السلام الذي أعلنها غبطته هذا العام من اجل العراق "ريستال" امسية تراتيل وصلوات، قدمه جوق فريق كنيسة كوخي بقيادة الاب امير كمو مساء يوم الاربعاء 15 اذار 2017 في كنيسة انتقال العذراء مريم في المنصور بحضور شخصيات دينية وسياسية ومدنية مسيحية ومسلمة وفي مقدمتهم نيافة الكردينال الفرنسي ريكارد.
 
وفي كلمته الترحيبية قال غبطة البطريرك ساكو:
– الحياة قصيرة حرام ان نمضيها في المشاكل والصراعات والمرارة، بدل ان نعيشها بمحبة وسلام وفرح.
– لو تكن لنا احسن القوانين والنظم لن نتمكن من تحقيق السلام والاستقرار من دون ان يسعى الانسان الى السلام والاحترام، أي تغيير فكره وقلبه بقبول الاخرين والعيش معه باحترام ومساواة.
– الحوار الحضاري الهادئ هو السبيل الوحيد اللائق بالبشر وبالمؤمنين بالله لحل المشاكل.
– السلام هبة عظمى من الله يجب ان نقبلها ونعيشها بفرح وسعادة فننال الطوبى التي أعطاها المسيح للساعين الى السلام الذين يدعون أبناء الله.
وفي الختام شكر الحضور ومنظمي الأمسية.













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6250 ثانية