زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 848 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 09:38:53 |

ريستال في كنيسة الانتقال في بغداد بحضور شخصيات دينية وسياسية ومدنية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

 
برعاية غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو أقامت ابرشية بغداد الكلدانية نشاطها الاول بمناسبة سنة السلام الذي أعلنها غبطته هذا العام من اجل العراق "ريستال" امسية تراتيل وصلوات، قدمه جوق فريق كنيسة كوخي بقيادة الاب امير كمو مساء يوم الاربعاء 15 اذار 2017 في كنيسة انتقال العذراء مريم في المنصور بحضور شخصيات دينية وسياسية ومدنية مسيحية ومسلمة وفي مقدمتهم نيافة الكردينال الفرنسي ريكارد.
 
وفي كلمته الترحيبية قال غبطة البطريرك ساكو:
– الحياة قصيرة حرام ان نمضيها في المشاكل والصراعات والمرارة، بدل ان نعيشها بمحبة وسلام وفرح.
– لو تكن لنا احسن القوانين والنظم لن نتمكن من تحقيق السلام والاستقرار من دون ان يسعى الانسان الى السلام والاحترام، أي تغيير فكره وقلبه بقبول الاخرين والعيش معه باحترام ومساواة.
– الحوار الحضاري الهادئ هو السبيل الوحيد اللائق بالبشر وبالمؤمنين بالله لحل المشاكل.
– السلام هبة عظمى من الله يجب ان نقبلها ونعيشها بفرح وسعادة فننال الطوبى التي أعطاها المسيح للساعين الى السلام الذين يدعون أبناء الله.
وفي الختام شكر الحضور ومنظمي الأمسية.













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3473 ثانية