وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      مسؤولة مكتب الدنمارك للمجلس الشعبي تريزا ايشو تزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور ديوان أوقاف الديانات المسيحية والآيزيدية والصابئة المندائيين      سيارة (باص) هدية من كوريا الجنوبية الى روضة مار متى للاطفال المهجرين في العراق      البرلماني الدكتور سرود سليم يلتقي السيد ديندار زيباري لبحث ملف التجاوزات على أراضي شعبنا      منظمة سورايا للثقافة والاعلام وجمعية الثقافة المندائية وبمشاركة نساء المكونات يحتفلون باليوم العالمي للتنوع الثقافي في بلدة عنكاوا      الرئيس الأرمني يقيل الحكومة في أولى جلسات البرلمان الجديد      جانب من نشاطات اتحاد بيث نهرين الوطني      رد تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية على بيان الرابطة الكلدانية      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها      الوضع في بريطانيا "حرج".. والجيش ينتشر      ريال مدريد يعلن رسميا تعاقده مع "نيمار الجديد"      علماء يتوصلون لطريقة تكشف "اخطر مرض" على الانسان      تدشين كنيسة أرمنية في الكويت      استفتاء كوردستان على الاستقلال امام مجلس الامن الدولي
| مشاهدات : 1102 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 09:53:17 |

النائب رائد اسحق يقدم التهنئة للمهندس صباح عبدالاحد توما و المخرج طاهر سعيد متي

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي والاب يعقوب سعدي كاهن كنيسة مارت شموني في برطلة مع وفد ضم ايضا منذر شابا رئيس مجلس ناحية برطلة ووسيم كوركيس معاون آمر لواء حراسات سهل نينوى واعضاء من المجلس الكنسي لكنيسة برطلة للسريان الارثوذكس. المهندس صباح عبدالاحد توما لتقديم التهنئة له بمناسبة تكريمه بـ(درع الابداع) بعد اختياره كأفضل مدير مشاريع على مستوى العراق. وقدم الوفد للمهندس صباح عبدالاحد هدية رمزية بالمناسبة.

يذكر ان رئيس المهندسين الاقدم ومدير مشاريع البصرة صباح عبدالاحد توما قد تم تكريمه من قبل صحيفة اخبار اليوم العراقية بعد حصوله على ثقة المواطنين في الاستطلاع الجماهيري الذي اجرته صحيفة اخبار اليوم العراقية وصحيفة الديار لعام 2016 لعدد من الشخصيات المهمة في الدولة ومن جميع الاختصاصات، السياسية والامنية والادارية والفنية والادبية والرياضية والاعلامية وغيرها.

والمهندس صباح عبدالاحد توما من مواليد برطلة ويدير المشاريع التالية : مشروع قناة شط العرب، السدة الاحترازية، مشروع محطة الضخ الرئيسية شمال البصرة.      

كما زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي المخرج طاهر سعيد متي في مسكنه في عنكاوا وقدم له التهنئة بمناسبة تكريمه في مهرجان أوسكار ايجيبت للافلام الروائية القصيرة والتسجيلية الرابع الذي أقيم في القاهرة في كانون الثاني الفائت وحصوله على جائزة احسن مونتاج عن فلم (صامدون وباقون). وقدم النائب اسحق للمخرج طاهر سعيد متي هدية رمزية بالمناسبة. هذا وقد رافق النائب رائد اسحق في زيارته رئيس كلا من منذر شابا مجلس ناحية برطلة ووسيم كوركيس معاون آمر حراسات سهل نينوى.

يذكر ان فلم (صامدون وباقون) من اخراج طاهر سعيد متي وانتاج قناة عشتار الفضائية ويتحدث عن هجرة المسيحيين من عام 1915 والى الان والاضطهادات التي تعرضوا لها في التاريخ الحديث.

 

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6218 ثانية