داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      البطريرك ساكو يوجّه رسالة شكر الى اسقف وكهنة ورعية إيبارشية مار أدي في كندا      أقدم كنيسة في بغداد تنجو من حريق هائل      بالفيديو..الحكومة المحلية تدعو اهالي سهل نينوى المسيحيين للعودة الى مناطقهم المحررة      تقرير عن اجتماع الهيئة التنفيذية للإتحاد الآشوري العالمي في ألمانيا      النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى      قره قوش تعيد احياء طقوسها قبيل عيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يشارك في الإجتماع السنوي لمجلس الرؤساء الروحيين المدبّرين لإكليريكية أمّ الفادي لطريق الموعوظين الجدد      فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور مجمع عمارات اسيرو      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018      الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية      ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل      العثور على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد في برلين      التايمز تنشر قصة منشق كشف عقد صفقات مع "داعش" وأحرج واشنطن      ميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما
| مشاهدات : 1244 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 09:53:17 |

النائب رائد اسحق يقدم التهنئة للمهندس صباح عبدالاحد توما و المخرج طاهر سعيد متي

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي والاب يعقوب سعدي كاهن كنيسة مارت شموني في برطلة مع وفد ضم ايضا منذر شابا رئيس مجلس ناحية برطلة ووسيم كوركيس معاون آمر لواء حراسات سهل نينوى واعضاء من المجلس الكنسي لكنيسة برطلة للسريان الارثوذكس. المهندس صباح عبدالاحد توما لتقديم التهنئة له بمناسبة تكريمه بـ(درع الابداع) بعد اختياره كأفضل مدير مشاريع على مستوى العراق. وقدم الوفد للمهندس صباح عبدالاحد هدية رمزية بالمناسبة.

يذكر ان رئيس المهندسين الاقدم ومدير مشاريع البصرة صباح عبدالاحد توما قد تم تكريمه من قبل صحيفة اخبار اليوم العراقية بعد حصوله على ثقة المواطنين في الاستطلاع الجماهيري الذي اجرته صحيفة اخبار اليوم العراقية وصحيفة الديار لعام 2016 لعدد من الشخصيات المهمة في الدولة ومن جميع الاختصاصات، السياسية والامنية والادارية والفنية والادبية والرياضية والاعلامية وغيرها.

والمهندس صباح عبدالاحد توما من مواليد برطلة ويدير المشاريع التالية : مشروع قناة شط العرب، السدة الاحترازية، مشروع محطة الضخ الرئيسية شمال البصرة.      

كما زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي المخرج طاهر سعيد متي في مسكنه في عنكاوا وقدم له التهنئة بمناسبة تكريمه في مهرجان أوسكار ايجيبت للافلام الروائية القصيرة والتسجيلية الرابع الذي أقيم في القاهرة في كانون الثاني الفائت وحصوله على جائزة احسن مونتاج عن فلم (صامدون وباقون). وقدم النائب اسحق للمخرج طاهر سعيد متي هدية رمزية بالمناسبة. هذا وقد رافق النائب رائد اسحق في زيارته رئيس كلا من منذر شابا مجلس ناحية برطلة ووسيم كوركيس معاون آمر حراسات سهل نينوى.

يذكر ان فلم (صامدون وباقون) من اخراج طاهر سعيد متي وانتاج قناة عشتار الفضائية ويتحدث عن هجرة المسيحيين من عام 1915 والى الان والاضطهادات التي تعرضوا لها في التاريخ الحديث.

 

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6436 ثانية