المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      احتفالية التناول الاول في خورنة مار يوسف الكلدانية في عنكاوا      انا الراعي الصالح ... تقرير عن الانتهاكات بحقّ رجال الدين المسيحيي في سوريا منذ 25 آذار / مارس2011 وحتى اليوم      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين      مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني      كوردستان تتوقع ازدياد عدد النازحين وتدعو لتدخل دولي سريع      ميركل تحدد شرطاً للمشاركة باعادة إعمار العراق
| مشاهدات : 1358 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 09:53:17 |

النائب رائد اسحق يقدم التهنئة للمهندس صباح عبدالاحد توما و المخرج طاهر سعيد متي

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي والاب يعقوب سعدي كاهن كنيسة مارت شموني في برطلة مع وفد ضم ايضا منذر شابا رئيس مجلس ناحية برطلة ووسيم كوركيس معاون آمر لواء حراسات سهل نينوى واعضاء من المجلس الكنسي لكنيسة برطلة للسريان الارثوذكس. المهندس صباح عبدالاحد توما لتقديم التهنئة له بمناسبة تكريمه بـ(درع الابداع) بعد اختياره كأفضل مدير مشاريع على مستوى العراق. وقدم الوفد للمهندس صباح عبدالاحد هدية رمزية بالمناسبة.

يذكر ان رئيس المهندسين الاقدم ومدير مشاريع البصرة صباح عبدالاحد توما قد تم تكريمه من قبل صحيفة اخبار اليوم العراقية بعد حصوله على ثقة المواطنين في الاستطلاع الجماهيري الذي اجرته صحيفة اخبار اليوم العراقية وصحيفة الديار لعام 2016 لعدد من الشخصيات المهمة في الدولة ومن جميع الاختصاصات، السياسية والامنية والادارية والفنية والادبية والرياضية والاعلامية وغيرها.

والمهندس صباح عبدالاحد توما من مواليد برطلة ويدير المشاريع التالية : مشروع قناة شط العرب، السدة الاحترازية، مشروع محطة الضخ الرئيسية شمال البصرة.      

كما زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي المخرج طاهر سعيد متي في مسكنه في عنكاوا وقدم له التهنئة بمناسبة تكريمه في مهرجان أوسكار ايجيبت للافلام الروائية القصيرة والتسجيلية الرابع الذي أقيم في القاهرة في كانون الثاني الفائت وحصوله على جائزة احسن مونتاج عن فلم (صامدون وباقون). وقدم النائب اسحق للمخرج طاهر سعيد متي هدية رمزية بالمناسبة. هذا وقد رافق النائب رائد اسحق في زيارته رئيس كلا من منذر شابا مجلس ناحية برطلة ووسيم كوركيس معاون آمر حراسات سهل نينوى.

يذكر ان فلم (صامدون وباقون) من اخراج طاهر سعيد متي وانتاج قناة عشتار الفضائية ويتحدث عن هجرة المسيحيين من عام 1915 والى الان والاضطهادات التي تعرضوا لها في التاريخ الحديث.

 

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1653 ثانية