زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 541 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 16:22:16 |

"ظرف متفجر" في مقر صندوق النقد الدولي بفرنسا

عنصر من الشرطة الفرنسية (أرشيف)

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أصيب شخص بجروح بسيطة لدى انفجار مظروف أرسل إلى مكتب صندوق النقد الدولي في باريس، الخميس، بحسب الشرطة الفرنسية.

وأوضحت مصادر أمنية أن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى انفجار سهم ألعاب نارية في الرسالة التي أرسلت عن طريق البريد.

وقالت الشرطة إنها تلقت مكالمة هاتفية بتهديد أمني، لكن لم يتضح إذا ما كانت على صلة بواقعة المظروف.

وأسفر فتح المظروف عن إصابة شخص في وجهه، بحسب الشرطة.

وأضافت أنه تم إخلاء المكتب على سبيل الاحتياط.

ويأتي التفجير، بينما أعلنت مجموعة فوضوية يونانية تطلق على نفسها "تآمر خلايا النار"، الخميس، مسؤوليتها عن إرسال طرد يحوي "خليطا متفجرا" إلى وزارة المال الألمانية، الأربعاء.

وقال مصدر في الشرطة اليونانية لوكالة فرانس برس ان الشرطة تتحقق من صحة هذا الاعلان الذي وضع على موقع "إينديميديا" للإعلام البديل، لكنها ترى من حيث المبدأ أن تورط هذه المجموعة "مرجح".

وكان مصدر في الشرطة اليونانية ذكر أن الطرد الذي يحوي "خليطا متفجرا"، وعثر عليه، الأربعاء، في وزارة المالية الألمانية، أرسل من اليونان.

وقال المصدر إن وزير الداخلية اليوناني نيكوس توسكاس يتابع القضية بعد معلومات قدمتها الشرطة الألمانية، مؤكدا أن سلطات البلدين تتعاون في هذه المسألة.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الطرد كان مرسلا إلى وزير المالية فولفغانغ شويبله الذي يعتبره اليونانيون أحد المسؤولين الرئيسيين عن غجراءات التقشف في البلاد التي تعاني من مديونية كبيرة منذ 2010.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4068 ثانية