كنيسة أم النور تحتفل بقداس التناول الاحتفالي لكوكبة من ابناء الابرشية      كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      الرئيس البارزاني: تأجيل الاستفتاء غير وارد على الإطلاق      القوات العراقية تستعيد "العبرة" على مشارف تلعفر      وثائق: داعش يملك شركات بريطانية      صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك ساكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟
| مشاهدات : 676 | مشاركات: 0 | 2017-03-18 10:36:43 |

الخدمة السرية الأمريكية تؤكد سرقة كمبيوتر به معلومات خطيرة

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

أكد جهاز الخدمة السرية الأمريكية، أمس الجمعة، المعلومات التي تحدثت عن سرقة كمبيوتر محمول يحوي معلومات سرية تتعلق بالرئيس دونالد ترامب.

وبحسب المصادر فإن الجهاز محفوظ عليه، مخططات الطوابق لـ"برج ترامب"، وإرشادات الإخلاء من البناية.

وبالإضافة إلى الجهاز المحمول، فقد سرقت رموز الدخول لموظفي الخدمة السرية، والتي تسمح بالوصول إلى معلومات خطيرة تتعلق بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمرشحة السابقة عن الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون وكذلك بابا الفاتيكان فرنسيس والأمين العام للأمم المتحدة.

ووفقا لقناة "CNN": "الكومبيوترات المحمولة التي يصدرها جهاز الخدم السرية لها عدة مراحل من الأمن، بما في ذلك عملية تشفير للقرص الصلب بشكل كامل، وعدم السماح بتخزين معلومات حساسة على هذه الأجهزة".

ووفقا لشرطة مدينة نيويورك، فإن الجهاز "مشفر" بشكل جيد، ولكن هناك خطر من كشف محتوياته، كما أن عناصر الأمن لم يتمكنوا من العثور على الكمبيوتر أو مسح المعلومات عن بعد، كما أوردت القناة.

وسرق الجهاز ورموز الدخول من داخل سيارة تابعة للخدمة، وتقوم الشرطة حاليا بالبحث عن السارق ودراسة فيديوهات كاميرات المراقبة في منطقة الحدث.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6311 ثانية