العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 612 | مشاركات: 0 | 2017-03-19 10:14:19 |

نينوى تنتظر اشراقة الشمس ليوم جديد

قيصر السناطي

 

 

المعارك الجارية الأن في الموصل وفي محافظة نينوى تننتظراشراقة يوم جديد يكون قد اندحر والى الأبد هذا الأرهاب المجرم الذي رمى بسمومه وقذارته وتخلفه على كافة مناحي الحياة وجعل السكان رهائن تحت ظلمه وتعسفة اللااخلاقي منذ حزيران 2014 وتسبب في مجازر ودمار للسكان وللبنية التحتية ، ومارس سلوك الحيوانات المفترسة المتوحشة بحق الأبرياء في جميع المناطق التي سيطرة عليها ،وما كان لهذا الفكر القذر ان يسيطر على تلك المناطق لولا وجود حواضن متخلفة خائنة للوطن وذو عقول عنصرية متخلفة وفاسدة متفقة مع التخلف الداعشي ، لذلك على الشعب العراقي وعلى الحكومة ان يستفيدوا من هذا الدرس القاسي لكي يتم محاسبة جميع  هؤلاء الذين تسببوا في هذه الكارثة التي ارجعت البلاد عشرات السنين الى الوراء ، وخلفت بيئة فاسدة تستمر تأثيرتها السلبية لعقود قادمة ، وتحتاج الى جهود جبارة من قبل الحكومة والمجتمع الدولي والمنظمات المدنية والأنسانية لأصلاح ما خربته هذه المجاميع العنصرية الأرهابية .

 ان تطبيق اقسى العقوبات بحق هؤلاء الخونة سوف يكون اقل ما يمكن ولن يعوض خسارة العائلة عن فقدان احد افرادها بسبب هذا الأجرام والوباء الذي انتشر بواسطة الفكر الأرهابي المتخلف ،ان العراقيين اذا ارادوا ان ينهضوا من جديد عليهم ان يقطعوا آلسنة المحرضين لهذا الفكر ومحاسبة لكل الذين يستخدمون الدين لتنفيذ غايات ايدولوجية وعنصرية وسياسية . ورغم توقف القتال لأيام بسبب رداءة الطقس الذي يؤخر سير المعارك بالسرعة المطلوبة لأنقاذ ما تبقى من السكان الذين ذاقوا الأمرين بسبب سيطرة داعش على محافظة نينوى ،لكن بزوغ الشمس من جديد في نينوى والعراق قادمة لا محالة ،وأن النصر على الأجرام قادم والأيام المقبلة سوف تزف البشرى بنصرعسكري لأبناء العراق والعالم المتحضرعلى الفكر البربري المجرم والى الأبد ،اما النصر على الفكر فهي مسؤولية رجال الدين والحكومات والمفكرين في العالم من اجل تغير وتعديل هذه المفاهيم العنصرية المتأتية من الكتب والثقافة الأسلامية .

 وأن غدا لناظره لقريب...








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4132 ثانية