وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 517 | مشاركات: 0 | 2017-03-19 10:14:19 |

نينوى تنتظر اشراقة الشمس ليوم جديد

قيصر السناطي

 

 

المعارك الجارية الأن في الموصل وفي محافظة نينوى تننتظراشراقة يوم جديد يكون قد اندحر والى الأبد هذا الأرهاب المجرم الذي رمى بسمومه وقذارته وتخلفه على كافة مناحي الحياة وجعل السكان رهائن تحت ظلمه وتعسفة اللااخلاقي منذ حزيران 2014 وتسبب في مجازر ودمار للسكان وللبنية التحتية ، ومارس سلوك الحيوانات المفترسة المتوحشة بحق الأبرياء في جميع المناطق التي سيطرة عليها ،وما كان لهذا الفكر القذر ان يسيطر على تلك المناطق لولا وجود حواضن متخلفة خائنة للوطن وذو عقول عنصرية متخلفة وفاسدة متفقة مع التخلف الداعشي ، لذلك على الشعب العراقي وعلى الحكومة ان يستفيدوا من هذا الدرس القاسي لكي يتم محاسبة جميع  هؤلاء الذين تسببوا في هذه الكارثة التي ارجعت البلاد عشرات السنين الى الوراء ، وخلفت بيئة فاسدة تستمر تأثيرتها السلبية لعقود قادمة ، وتحتاج الى جهود جبارة من قبل الحكومة والمجتمع الدولي والمنظمات المدنية والأنسانية لأصلاح ما خربته هذه المجاميع العنصرية الأرهابية .

 ان تطبيق اقسى العقوبات بحق هؤلاء الخونة سوف يكون اقل ما يمكن ولن يعوض خسارة العائلة عن فقدان احد افرادها بسبب هذا الأجرام والوباء الذي انتشر بواسطة الفكر الأرهابي المتخلف ،ان العراقيين اذا ارادوا ان ينهضوا من جديد عليهم ان يقطعوا آلسنة المحرضين لهذا الفكر ومحاسبة لكل الذين يستخدمون الدين لتنفيذ غايات ايدولوجية وعنصرية وسياسية . ورغم توقف القتال لأيام بسبب رداءة الطقس الذي يؤخر سير المعارك بالسرعة المطلوبة لأنقاذ ما تبقى من السكان الذين ذاقوا الأمرين بسبب سيطرة داعش على محافظة نينوى ،لكن بزوغ الشمس من جديد في نينوى والعراق قادمة لا محالة ،وأن النصر على الأجرام قادم والأيام المقبلة سوف تزف البشرى بنصرعسكري لأبناء العراق والعالم المتحضرعلى الفكر البربري المجرم والى الأبد ،اما النصر على الفكر فهي مسؤولية رجال الدين والحكومات والمفكرين في العالم من اجل تغير وتعديل هذه المفاهيم العنصرية المتأتية من الكتب والثقافة الأسلامية .

 وأن غدا لناظره لقريب...








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7011 ثانية