مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب      كوردستان: مجلس الامن الدولي اُبلغ رسميا باستفتاء الاستقلال      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!
| مشاهدات : 525 | مشاركات: 0 | 2017-03-19 10:21:23 |

رونالدو يوجه شتائم من العيار الثقيل بعد التبديل

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

رغم أن فريق ريال مدريد تمكن من العودة من ملعب أتلتيك بلباو بثلاث نقاط ثمينة عندما فاز عليه 2-1 يوم السبت، إلا أن الأمور لم تسر كما يرام عندما قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استبدال كريستيانو رونالدو.

وقرر المدرب الفرنسي قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، إخراج النجم البرتغالي واستبداله باللاعب إيسكو في مسعى منه للمحافظة على التقدم بنتيجة 2-1.

إلا أن الواضح أن رونالدو، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، لم يكن سعيدا جدا بهذا التبديل، إذ التقطته عدسات الكاميرا وهو يوجه شتائم من العيار الثقيل ويقول "لماذا أنا؟"، ثم تفوه بالشتيمة المؤلفة من أربعة أحرف باللغة الإنجليزية، حسبما أظهر فيديو نقلته صحيفة الماركا عن Gol TV.

وهي ليست الحادثة الأولى لرونالدو من هذا النوع، ففي سبتمبر 2016 أخرجه زيدان أمام لاس بالماس وقالت وسائل إعلام غربية إن رونالدو تلفظ بألفاظ نابية وجهها إلى مدربه الفرنسي

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7175 ثانية