بالصور.. قداس بعيد مار كوركيس في الكنيسة القديمة / برطلة      النائب رائد اسحق يشارك أبناء شعبنا المسيحي احتفالاتهم بعيد القيامة      غبطة البطريرك يونان يستقبل البطريرك الراعي للتهنئة بعيد القيامة المجيدة      اتحاد النساء الآشوري يحضر افتتاح معرض الفن التشكيلي للاطفال في بغداد      المطران دانيال كورية: أؤكد بما لدينا من معلومات ومعطيات أن المطرانين المخطوفين ما زالا على قيد الحياة      وفد من مكتب أربيل للمجلس الشعبي يزور نقابة صحفيي كوردستان في أربيل      أكثر من 80 نائبا بالكونغرس يدعون ترامب للإعتراف بالإبادة الجماعية الأرمنية      مداخلة الفاتيكان حول أوضاع الشرق الأوسط في الأمم المتحدة      في مواجهة آلام المنطقة.. مؤتمر رسولي للرحمة الإلهية في الشرق الأوسط      الاتحاد الديمقراطي العراقي يقيم ندوة حوارية مع القنصل العراقي العام في ولاية مشيكان      الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان اليوم بحضور البارزاني      وصول تعزيزات عسكرية للإسراع بتحرير آخر احياء أيمن الموصل      كوريا الشمالية تهدد أستراليا بضربة نووية      الكلاسيكو بين زيدان وإنريكي.. لعب بالكلمات واختلاف واحد كبير      مصممّة الأزياء الشابة بولين عبد الأحد تتألق في معرض بابيلون      تفاصيل ما دار في لقاء بارزاني وأحمد الصدر      مستقبل العراق- ضرورة تلازم معركة الموصل مع عملية سياسية      فرنسا تختار رئيسها غداً... وتحتمي وسط «حزام أمني»      تحذير.. العالم يواجه "كارثة نووية" وشيكة      خسارة كبرى لمانشستر يونايتد
| مشاهدات : 495 | مشاركات: 0 | 2017-03-19 10:21:23 |

رونالدو يوجه شتائم من العيار الثقيل بعد التبديل

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

رغم أن فريق ريال مدريد تمكن من العودة من ملعب أتلتيك بلباو بثلاث نقاط ثمينة عندما فاز عليه 2-1 يوم السبت، إلا أن الأمور لم تسر كما يرام عندما قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استبدال كريستيانو رونالدو.

وقرر المدرب الفرنسي قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، إخراج النجم البرتغالي واستبداله باللاعب إيسكو في مسعى منه للمحافظة على التقدم بنتيجة 2-1.

إلا أن الواضح أن رونالدو، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، لم يكن سعيدا جدا بهذا التبديل، إذ التقطته عدسات الكاميرا وهو يوجه شتائم من العيار الثقيل ويقول "لماذا أنا؟"، ثم تفوه بالشتيمة المؤلفة من أربعة أحرف باللغة الإنجليزية، حسبما أظهر فيديو نقلته صحيفة الماركا عن Gol TV.

وهي ليست الحادثة الأولى لرونالدو من هذا النوع، ففي سبتمبر 2016 أخرجه زيدان أمام لاس بالماس وقالت وسائل إعلام غربية إن رونالدو تلفظ بألفاظ نابية وجهها إلى مدربه الفرنسي

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3950 ثانية