حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية: نطالب الدولة اللبنانية باعتبار السريانية لغة وطنية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تستقبل الناشط السياسي اوميد الجاف في اربيل      فريق اغاثي تابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع 60 سلة صحية من المنظفات على عوائل سورية نازحة تتخذ من أربيل مأوى لها      بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      النتائج الأولية للإستفتاء في مدن ومحافظات كوردستان      أسوأ بداية لريال مدريد منذ 20 عاماً وبوادر توتر بين زيدان وبيريز      العراق.. تفاصيل جديدة عن "مدينة الإسكندر المفقودة"      العلماء يكشفون لغز بناء أعظم أهرامات الجيزة      اكتشاف علمي جديد للتخلص من الندوب الجلدية      الكنيسة السريانية الكاثوليكية الملنكارية تقيم حفل استقبال رسمي وشعبي على شرف غبطة أبينا البطريرك      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 599 | مشاركات: 0 | 2017-03-19 10:21:23 |

رونالدو يوجه شتائم من العيار الثقيل بعد التبديل

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

رغم أن فريق ريال مدريد تمكن من العودة من ملعب أتلتيك بلباو بثلاث نقاط ثمينة عندما فاز عليه 2-1 يوم السبت، إلا أن الأمور لم تسر كما يرام عندما قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استبدال كريستيانو رونالدو.

وقرر المدرب الفرنسي قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، إخراج النجم البرتغالي واستبداله باللاعب إيسكو في مسعى منه للمحافظة على التقدم بنتيجة 2-1.

إلا أن الواضح أن رونالدو، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، لم يكن سعيدا جدا بهذا التبديل، إذ التقطته عدسات الكاميرا وهو يوجه شتائم من العيار الثقيل ويقول "لماذا أنا؟"، ثم تفوه بالشتيمة المؤلفة من أربعة أحرف باللغة الإنجليزية، حسبما أظهر فيديو نقلته صحيفة الماركا عن Gol TV.

وهي ليست الحادثة الأولى لرونالدو من هذا النوع، ففي سبتمبر 2016 أخرجه زيدان أمام لاس بالماس وقالت وسائل إعلام غربية إن رونالدو تلفظ بألفاظ نابية وجهها إلى مدربه الفرنسي

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5983 ثانية