بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 920 | مشاركات: 0 | 2017-03-20 12:34:11 |

تهنئة من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة اعياد نوروز

 

عشتار تيفي كوم/

يحتفل شعبنا الكوردي والكوردستاني في الحادي والعشرين من شهر آذار من كل عام، برأس السنة الكوردية العيد القومي (نوروز، عيد التجدد )، الذي بات ومنذ انتصار ثورة كاوة الحداد على الطاغية ضاحاك، رمزا للحرية والتخلص الظلم والطغيان .

 ففي هذا اليوم تخرج جميع شرائح شعبنا الكوردي والكوردستاني، في كل مكان، الى أحضان الطبيعة، ليعبروا عن فرحتهم ويجسدوا قيم التسامح والمحبة والإخاء بين جميع مكونات الطيف الوطني الكوردستاني والعراقي ، وان اشعال نيران نوروز على قمم الجبال والمرتفعات دليل على انتصار الحق على الباطل وانتصار المظلومين وتحررهم من قيود العبودية.

وبهذه المناسبة السعيدة على قلوبنا جميعا اننا في الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني نتقدم بأحر التهاني لجماهير شعبنا في كوردستان والعراق والعالم والى السيد الرئيس مسعود بارزاني وحكومة الاقليم والبيشمركة الابطال الذين يحاربون الظلم والاستبداد الداعشي على خطوط الصد ويعملون على تحرير الاف المختطفات والمختطفين والاسرى من جميع القوميات والاديان والمذاهب كما يعملون على تحرير الارض من دنس داعش الارهابي المجرم مع اخوتهم في القوات الامنية العراقية الاخرى .

وبحلول هذا العيد المجيد الذي يمثل عيدا قوميا للكورد ، ونتمنى من الله ( عز وجل ) ان يتحقق النصر النهائي على الارهاب  ويجعل جميع ايامنا أعيادا وافراحا ، منعمين بالامن والسلام والتعايش الاخوي والتسامح الديني، لنبذ الخلافات واتخاذ اسلوب الحوار والاعتراف بالآخر والسير على خطى ونهج مدرسة البارزاني الخالد .

المجد لكاوة الحداد ومصطفى البارزاني والبيشمركة الابطال الذين رسموا ويرسمون درب الحرية بدمائهم الزكية.

وكل عام وانتم بخير

الفرع الرابع عشر في العشرين من اذار 2017 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3812 ثانية