الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1460 | مشاركات: 0 | 2017-03-27 10:53:14 |

بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تعرب عن قلقها على حياة المواطنين في مدينة الموصل

 

 عشتار تيفي كوم/

تعرب الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية عن بالغ قلقها على حياة المواطنين الابرياء في الجانب الايمن من مدينة الموصل، حيث تقوم عناصر داعش باتخاذ اساليب دنيئة ومخالفة للأعراف الدولية والانسانية من خلال حجزها المواطنين في البيوت، واتخاذهم كدروع بشرية ومن ثم فتح النيران على القوات الامنية العراقية من اسطح هذه المنازل مما تضطر القوات العراقية والتحالف الدولي للردّ عليهم باي شَكلٍ من الأشكالِ لإسكات نيرانهم المعادية الامر الذي تسبَّب الى هدم المئات من المنازل بالكامل فوق شاغليها في مناطق واحياء موصل الجديدة من الجانب الايمن .. فقتل وجرح جراء ذلك المئات منهم .. الى جانب نزوح اكثر من (400) الف نسمة الى مخيمات النزوح وهم يمرون الان بظروف صعبة وقاهرة.

 إننا في الجمعية العراقية لحقوق الانسان ندين كافة انتهاكات حقوق الإنسان ومن أي طرف كان، وندعو الى حماية المدنيين وممتلكاتهم إزاء المخاطر المتفاقمة التي يتعرضون لها في الجانب الايمن .. ونطالب بتشكيل لجنة تحقيق مشتركة من الحكومة العراقية والتحالف الدولي لكشف ملابسات هذه الكارثة .. ونناشد كذلك كافة الاطراف الدولية والمحلية الى بذل المزيد من الجهود من اجل الاسراع في حسم العمليات العسكرية وتحرير الاهالي وضمان سلامتهم، وانهاء معاناة المواطنين العراقيين في المناطق التي تم تحريرها.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

27/آذار/2017

www.ihrsusa.net

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6109 ثانية