الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1232 | مشاركات: 0 | 2017-04-27 13:13:13 |

(مناشدة) سكة الموت الى متى ؟

جميل زيتو عبد الأحد

 

لكل مشكلة تسبب الكوارث حل عدا الطريق الممتد من كلك ياسين آغا الى به رده ره ش لا حل لها .

هذا الطريق يحصد شهرياً اكثر عددا من الابرياء الذين لا ذنب لهم سوى اهمال ادخال تحسينات في هذا الشارع الذي سمي شارع الموت الذي لا يتجاوز طوله عدة كيلو مترات او ايجاد بديل له والتخلص من قافلة الشاحنات العملاقة (القاطرة والمقطورة) .

اتذكر احدى الفضائيات بثت برنامجاً على امتداد هذا الشارع اللعين مع مدير طرق وجسور دهوك وبيد مقدم البرنامج كيس مملوء بالدم وحاوره قائلاً الى متى يكون دم الناس رخيصاً لديكم لماذا لا تعالج الامور بعد سلسلة من الحوادث التي تهدر نفوس العشرات من الناس الابرياء سالكي الطريق .

انا اسال بيد من القرار ؟

هل سدت جميع الابواب ؟

هل لا يوجد حل لهذا النوع من المشاكل ؟

اناشد واتوسل بالجهات التالية :

مديرية طرق وجسور دهوك

مديرية شرطة مرور دهوك 

ادارة محافظة دهوك

وضع حلول سريعة لانقاذ ارواح الناس الابرياء واقترح :

ايجاد طريق بديل لهذا الطريق اللعين .

او منع سلك الشاحنات والحافلات العملاقة من هذا الطريق .

غلق هذا الطريق الذي هو بمثابة الخطوط الامامية للجبهة او سكة موت حيث سالكه لا يأتمن على عبوره بسلام .

استوضح اكثر عندما تحدث مشكلة ما يصار الى البحث عن مسبباتها ووضع الحلول السريعة

أما تكرار المشكلة يومياً وشهرياً وحصد اعداد من الضحايا البريئة دون الاكتراث بها فهذا يعني ان ارواح البشر رخيصة ولا يهم فنائها .  

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6605 ثانية