أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو      العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان      وزير الخارجية التركي: حماس مستعدة لإغلاق جناحها العسكري إذا أقيمت الدولة الفلسطينية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين
| مشاهدات : 1307 | مشاركات: 0 | 2017-04-28 11:45:30 |

رئيس المجلس القومي الكلداني يلتقي عدداً من الشخصيات السياسية والدينية في لبنان

 

عشتارتيفي كوم/

 

في اطار الزيارة التي قام بها سميرعزو داود رئيس المجلس القومي الكلداني الى لبنان التقى خلالها عدداً من الشخصيات السياسية والدينية اللبنانية لطرح وتبادل وجهات النظر حول واقع ومستقبل شعبنا في العراق ودول الشرق، بالأضافة الى حضورعدداً من الفعاليات . ورافق رئيس المجلس في زياراته امير هرمز حمودة مسؤول لجنة المهجرين العراقيين في كنيسة سيدة النهر في لبنان حيث تمثلت:

بتأريخ 18 نيسان 2017 زار رئيس المجلس القومي الكلداني حزب الأتحاد السرياني العالمي، حيث كان في استقباله ابراهيم مراد رئيس الحزب. وتم في اللقاء التحاور بشأن الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة عموماً، اضافة الى تسليمه نسخة من وثيقة المطالب الموقعة من قبل احزاب شعبنا والمقدمة الى الرئاسات الثلاث في الحكومة المركزية واقليم كوردستان وأطر احقاق حقوق شعبنا والضمانات الدولية التي تكفل هذه المطالب.

بتأريخ 21 نيسان 2017 التقى رئيس المجلس القومي الكلداني رئيس الرابطة السريانية في لبنان حبيب افرام وكان محور اللقاء مضمون الوثيقة الموحدة الموقعة من قبل احزاب شعبنا، حيث ابدى افرام تأييده الكامل لهذه الوثيقة. وتم التطرق الى اهداف مؤتمر بروكسل المزمع انعقاده قريباً وضرورة التأكيد على مستقبل المنطقة والحفاظ على الوجود المسيحي في العراق والشرق الاوسط ، والسعي لإعادة البنى التحتية والخدمات بالسرعة الممكنة لتسريع عودة المهجرين واللاجئين الى مناطقهم والتقليل من اسباب الهجرة. وتم التأكيد على أهمية مشاركة جميع احزاب شعبنا في كل المؤتمرات الداخلية والخارجية وبما يعزز ايصال صوت شعبنا للمحافل الدولية والاقليمية.

بعد انتهاء اللقاء قام الطرفان بزيارة مستوصف مار افرام والأطلاع على أوجه الخدمات الطبية المقدمة للاجئين.

وفي مساء نفس اليوم حضر رئيس المجلس المهرجان التضامني الذي اقيم بمناسبة الذكرى الرابعة لأختطاف المطرانين بولس اليازجي ويوحنا ابراهيم تحت عنوان (لن ننسى لن نسكت) والذي اقامه اللقاء الأرثوذكسي والرابطة السريانية في قاعة مبنى بلدية سن الفيل، وبحضور عدد من الشخصيات الرسمية والسياسية والدينية في لبنان حيث تمت قراءة عدد من الكلمات المعبرة في المناسبة.

بتأريخ 22 نيسان 2017 زار سمير عزو داود الأب يوسف سقط راعي كنيسة العائلة المقدسة في البوشرية للسريان الكاثوليك / مدير روضة ومدرسة ملائكة السلام، حيث قدم الأب يوسف شرحاً للجهود المقدمة من قبل الكنيسة والخدمات المقدمة للدارسين في المدرسة.

وفي مساء نفس اليوم حضور حفل العشاء الخيري الذي أقامه حزب المشرق ـ فرع لبنان، والذي خصص ريعه لإعادة بناء كنيسة السقيلبية للروم الأرثوذكس في ريف حماه وبحضور عدد من الشخصيات الرسمية والسياسية والدينية.

بتأريخ 24 نيسان 2017 زار سمير عزو داود الأب فادي النعمان راعي كنيسة سيدة النهر للروم الكاثوليك، وتم التباحث بشؤون اللاجئين والخدمات المقدمة لهم والألتقاء بلجنة المهجرين العراقيين في لبنان وآلية عملها في توزيع المواد الطبية ومواد الإغاثة.

 

                                                                    المكتب الإعلامي

                                                                للمجلس القومي الكلداني

                                                                  27 نيسان 2017   






















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5828 ثانية