الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 2817 | مشاركات: 0 | 2017-05-23 10:27:22 |

رئيس وزرائنا/ الميليشيات تحكمنا منذ ٢٠٠٣

 

 

المقدمة

نشرت كافة مواقعنا العاملة منها قناة عشتار الفضائية الموقرة خبر مفاده أن الدكتور حيدر العبادي رئيس وزراء العراق الموقر، أكد خلال كلمته الاسبوعية الاخيرة قوله :"لم نحارب الدكتاتورية (يقصد نظام صدام حسين البائد) لتحكمنا العصابات"

طيا رابط الخبر (الكلام) العبادي: لم نحارب الديكتاتورية لتحكمنا العصابات

عشتار تيفي كوم - العربية نت/

http://www.ishtartv.com/viewarticle,74996.html

الموضوع

صباح الخير دكتورنا المبجل، حضرتك وضعت الاصبع على الجرح، ولكن وضع الإصبع ليس كافيا لكي يندمل جرحنا النازف، بل يتم الالتئام التام بضرب ابرة او حقنة ضد الالتهاب واخرى لكي يتم ايقاف النزيف (وجبَ تسمية العصابات بأسمائها) ان لم تكن خائفا من ردة الفعل طبعا، وفي نفس الوقف اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم فورا!! والا يعتبر كلامك سيدي مجرد دعاية انتخابية ليس الا.

لذا إن لم تقم بواجبك الوظيفي / الوطني اليوم قبل الغد تكون تحت تهمة القانون العراقي (التستر على الجريمة "الجرائم" يكون مشارك فيها) وحضرتك على علم تام (الخطف - القتل - اضعاف الحكومة وليس الدولة - وكما قلت جنابك: خطف العراق من خلال كذبة الانتخابات) هنا نؤكد سيدي ان العراق مخطوف من قبل الميليشيات منذ ٢٠٠٣ ولحد اليوم، انه كلامك كرئيس مجلس الوزراء! مما يعني انك واثق من كلامك كون لديك احصائيات وارقام ووثائق والا كيف تتهم جهات كنت ولا زلت حضرتك جزء منهم! قبل ولاية الاستاذ رئيس الوزراء السابق ( الذي أكد في عدة مناسبات أن لديه معلومات عن قادة إن تكلم فيها تهدد العملية السياسية؟ لا زلنا ننتظر تلك المعلومات!!) وما بعدها عندما استلمت مهمة رئاسة الوزراء، كم مرة اجتمعت مع هذه العصابات؟ وكانت النتيجة كما هي بل تعدت أن القتل وخطف الناس والمشاركة بالانتخابات أصبحت لهم مظلة قانونية في عهدك! فهل هذا الكلام هو لدعاية انتخابية والضحك على ذقون البسطاء؟ ام ماذا؟

 

الخلاصة

هناك أمامك سيدي طريق واحد لا غير هو "إحالة تلك التي تسميها العصابات (قانونا أكدنا من جانبنا: انها جريمة الجرائم أن يكون القانون في خدمة الجريمة والمجرمين) المهم هذا الطريق الوحيد هو الوطني بامتياز : تسمية تلك العصابات بأسمائها واحالتها الى القضاء العراقي وحضرتك رئيس الوزراء حتما لك براهين واثباتات وارقامك تقدمهم الى السلطة القضائية المخترقة بنسبة!! عندها يكون كل الشعب والمخلصين من قياداته معك الى الموت او يكون القانون هنا في خدمة الجريمة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6050 ثانية