الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 1930 | مشاركات: 0 | 2017-05-25 09:33:37 |

نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا

 

عشتار تيفي كوم/ 

"عَزِيزٌ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ مَوْتُ أَتْقِيَائِهِ" (مز116: 15)

في يوم الجمعة المصادف 19/5/2017، ترأس نيافة الاسقف مار عمانوئيل، اسقف كنيسة المشرق الاشورية في كندا، وبحضور الآباء الكهنة الموقرون والشمامسة الكرام، وفي كاتدرائية القديسة مريم العذراء في تورنتو، قداس الجناز على روح القس المرحوم، شمعون شارلمان شموئيل، والذي وافته المنية في مدينة تورنتو، كندا يوم الاربعاء المصادف 17/5/2017 ، عن عمر يناهز 81 عاماً.

 وترأس نيافة الاسقف مار عمانوئيل، أيضاً، مراسيم الدفن للفقيد، حيث وارى جثمانه الثرى في مقبرة كلاندال.

 حضر المراسيم كل من الأركذياقون أوديشو أوديشو، القس يوسف سرمس، القس كيوركيس طلو، القس نينوس ميشو  والقس ايشو يوخنا والقس شموئيل القس شمعون.

وفي يوم الاحد المصادف 21/5/2017، أقام نيافة الاسقف مار عمانوئيل والقس ايشو يوخنا، قداس اليوم الثالث للقس المرحوم، في الكاتدرائية ذاتها.

يتقدم القس شموئيل القس شمعون شموئيل، المشرف الروحي على كلية مار نرساي الاشورية في سيدني، وباسم عائلة المرحوم، بجزيل الشكر والامتنان الى جميع المعزين الذين قدموا تعازيهم الصادقة ومواساتهم الحسنة برحيل القس شمعون، وبالاخص قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، وأعضاء المجمع السينهادوسي المقدس للكنيسة، وحضرة الآباء الكهنة والشمامسة وأبناء الكنيسة والاصدقاء الموقرون، الذين حضروا أو قدموا تعازيهم لهذه المناسبة.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الاشورية في سيدني

 

 































أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6527 ثانية