الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 857 | مشاركات: 0 | 2017-06-17 11:12:00 |

ريال مدريد سيبيع رونالدو.. والمبلغ "خيالي"

يتنافس على خطف رونالدو كل من باريس سان جيرمان ومان يونايتد.

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

تكشفت معلومات جديدة عن رغبة كريستيانو رونالدو مغادرة فريقه ريال مدريد، إذ تشير أحدث التقارير في هذا الصدد إلى أن النادي الملكي سيبيع نجمه بمبلغ وصفه كثيرون بأنه "خيالي وغير مسبوق".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي الملكي سيطلب مبلغ 160 مليون جنيه إسترليني (حوالي 205 ملايين دولار أميركي) مقابل رحيل نجمه رونالدو، الذي أعرب مؤخرا عن نيته مغادرة برنابيو هذا الصيف، حسب ما نقلت عنه صحيفة برتغالية.

وترك رونالدو نادي سبورتينغ لشبونة في 2003 للانضمام إلى عمالقة أولد ترافورد، قبل أن يغادر إلى الريال في 2009، في ظل حديث متصاعد الآن عن احتمال عودته إلى مانشستر يونايتد.

ويتنافس على اختطاف رونالدو، الذي يربطه عقد مع الريال حتى عام 2021، كل من باريس سان جيرمان ومان يونايتد، في وقت يحاول النادي الملكي بالاحتفاظ بنجمه في برنابيو.

وجاءت رغبة رونالدو في مغادرة الريال بعد أن أبدى غضبه من تعامل السلطات الضريبية الإسبانية التي اتهمته مؤخرا بالتهرب الضريبي بنحو 15 مليون يورو، وهو ما نفاه مهاجم الريال.

وعلى الرغم من أن الأندية الصينية تتوافر على المال لإتمام مثل هذه الصفقة بهذا المبلغ الكبير، فإن رونالدو سيختار على الأرجح في نهاية المطاف اللعب في واحدة من البطولات الكبرى الأوروبية.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5849 ثانية