أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو      العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان      وزير الخارجية التركي: حماس مستعدة لإغلاق جناحها العسكري إذا أقيمت الدولة الفلسطينية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين      عقوبات أميركية جديدة على إيران بعد الهجوم على إسرائيل      “نيدو” و”سيريلاك” لهما طعم آخر بالبلدان الفقيرة! تقرير يتهم “نستله” بالتمييز بين أطفال العالم
| مشاهدات : 3967 | مشاركات: 0 | 2017-07-21 13:56:43 |

مأساة البطل شوماخر.. غاب ميشائيل فتقطعت أوصال عائلته

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

غير الحدث المأساوي، الذي وقع لميشائيل شوماخر في 29 ديسمبر/ كانون الأول 2013، مسار حياة أسطورة الفورمولا واحد، لكن ليس ذلك فحسب بل إنه غَيَّر مسار المحيطين به أيضاً. فمنذ ذلك التاريخ وشوماخر (48 عاما) غائب عن الدنيا، رغم حضوره الجسدي وبقائه على قيد الحياة.

وبحسب موقع مجلة "بونته" الألمانية، الخميس 20 يوليو/ تموز 2017 فإن كورينا شوماخر، زوجة السائق الأسطوري، أنجح سائق في تاريخ سباقات الفورمولا واحد، لم تعرف طعم الراحة منذ حادث زوجها المأساوي، رغم أنه مر عليه الآن أكثر من ثلاثة أعوام ونصف. وتقول "بونته" إن كورينا لا يمكنها أن تعتمد على العائلة "فعشيرة شوماخر قد انفصمت عراها على مايبدو".

الاهتمام بشوماخر لم ينقطع وكل مرة تظهر فيها كورينا تلاحقها الأنظار والعدسات، مراقبةً حركاتها وملابسها لاستشفاف حالتها وحالة ميشائيل، فالأسرة تتكتم بشدة على أخباره.

وقد ظهرت كورينا شوماخر (48 عاما) في أحدث صورة لها بمظهر امرأة جميلة بملابس بهيجة وعلى فمها إشارة البسمة "لكن عينها لا تعرف البهجة"، تقول بونته، وتتابع: "وجهها يبدو مثل القناع بشكل غريب، وحتى وإن كانت تريد الحفاظ على حواجز ومسافة (بينها وبين الإعلام) إلا أنها تبدو بائسة تماما".

هناك ما يكفي من الأسباب لمظاهر الحزن الشديد، التي بدت على وجه كورينا شوماخر، "لكن تسبب حادث ميشائيل في تلاحم كورينا مع أولادها بشكل أقوى، وتفرقت الآن بقيت جموع العائلة، كل ضد الآخر؟ يتساءل الموقع الألماني.

وبحسب ما علمه موقع "بونته" من أهل شوماخر، فإن تشتت العائلة مسألة قديمة، فحتى قبل فاجعة حادث ميشائيل لم تكن "عائلة مثالية". فحياة والدي ميشائيل شوماخر العائلية كانت صعبة. فقد ماتت إليزابيث والدة ميشائيل عام 2003 وكان عمرها 55 عاما فقط وكانت مدمنة للكحول. أما والده رولف شوماخر (71 عاما) فيقال إنه خان زوجته.

ولم يعش ميشائيل وأخوه رالف شوماخر (42 عاما) حياة عائلية هانئة بتاتاً في بيت والديهما، بحسب أحد المقربين من العائلة. وفي المقابل فإن ميشائيل كانت حياته الخاصة مع زوجته وأولاده سعيدة في غالب الأحوال، بينما كانت حياة أخيه رالف، وقد كان سائقا بالفورمولا واحد أيضا، مع زوجته كورا تلاحقها المشاكل ووصل الأمر بهما في النهاية إلى الطلاق عام 2015، بعد زواج دام 14عاما وابن مشترك بينهما.

لقد كان نجاح ميشائيل هو القوة التي انضوى تحت لوائها جميع أفراد العائلة. أما الآن فتسود البلبلة والاضطراب، فَـ "ميشائيل كان محافظا على كيان هذه العشيرة، وتلك مسألة لم تعد موجودة الآن"، يقول أحد أصدقاء النجم الأسطوري المصاب.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6619 ثانية