الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)      جمال كوجر: يفترض أن تطلق بغداد الأسبوع المقبل رواتب شهر آذار لموظفي اقليم كوردستان
| مشاهدات : 1067 | مشاركات: 0 | 2017-07-26 10:37:54 |

أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أصبحت مطاعم الوجبات السريعة جزء لا يتجزأ من مجتمعنا، وليس من السهل على الجميع مقاومة إغراءاتها. لكن غالباً ما تلجأ تلك المطاعم إلى حيل لجذب الزبائن وبيع أكبر قدر ممكن من المُنتجات، دعونا نتعرف على بعضها.  

*  أفضل وقت للوجبات السريعة

الوقت المثالي للذهاب إلى مطاعم الوجبات السريعة هو خلال ما يُسمى "ساعات العمل المزدحمة" (الوقت بين الساعة 11:00 صباحًا و 1:00 مساءً، والفترة بين الساعة 6:00 مساءً و 8:00 مساءً). نعرف بأنه ليس من السهل الحصول على طاولة، لكن هذا هو الوقت الذي يتم فيه تقديم الطعام الطازج.  

* إذا كُنت تُريد بعض البطاطس المقلية الطازجة، اطلبها من دون ملح

يتم تمليح البطاطس المقلية بعد طهي دفعة كاملة منها، لكن عندما تطلب بطاطس من دون ملح، فسيتم طهي كمية جديدة خصيصًا لك.  

* رائحة المطبخ هي جزء من استراتيجية التسويق

عند السير من جانب مطاعم الوجبات السريعة، فمن الصعب مقاومة الرائحة المُغرية المنتشر في المكان. يحدث هذا لسبب ما، وهو أن المطاعم تتأكد من خروج الرائحة إلى الشارع وإيجاد طريقها مُباشرة نحو أنوف الناس. وبعض المطاعم تترك أبواب المطبخ مفتوحة من أجل هذا الغرض.  

* البطاطس المقلية تحتوي على 19 مكونًا

نكهة البطاطس الأسطورية في مطاعم الوجبات السريعة تتم من خلال خلط ما يقارب من 19 مُكوّن. البطاطس هي أحد هذه المكونات، وال18 مُكوّن الآخر هي عبارة عن دهون، وإضافات، ومحسنات نكهة، وغيرها.  

* ليس خيار جيد أن تحضر باكرًا إلى مطاعم الوجبات السريعة

لا يُفضل أن تحضر باكرًا إلى مطاعم الوجبات السريعة مباشرة بعد وقت الافتتاح، نظرًا لأنه يتم في هذا الوقت تنظيف معدات الطبخ بالمواد الكيميائية القوية، التي يُمكن أن تبقى على آلات المطبخ أو الأسطح وتنتقل مباشرة إلى طعامك.  

* الوجبات السريعة اليوم تحتوي على سعرات حرارية كثيرة مُقارنة بما كانت عليه قبل 30 عام

مُعدل السعرات الحرارية في أجزاء من الأطعمة المُفضلة لدينا زاد بشكل كبير. فعلى سبيل المثال، يحتوي تشيز برغر على 75% زيادة في السعرات الحرارية مقارنة بما كان عليه في ثمانينات القرن الماضي. قبل 20 عام، كانت السعرات الحرارية للبطاطس المقلية أقل بمرتين مما هي عليه اليوم. ومعدل السعرات الحرارية في البيتزا زاد بنسبة 70%.  

السكر في الميلك شيك يتجاوز الكمية اليومية المُوصى بها بمرتين أو ثلاثة

 * الطعام يبدو ألذ عندما يتم تناوله بواسطة اليدين

هل تعرف لماذا لا يوجد سكاكين وشوك في مطاعم الوجبات السريعة؟ هناك إجابة واحدة محتملة، وهي أنه عندما يأكل الشخص بيديه العاريتين، فإنه يحصل على مزيد من المتعة، ونتيجة لذلك، يأكل أكثر.  

 *صنابير الصودا قذرة بشكل مُخيف

صنابير الصودا في مطاعم الوجبات السريعة يصعب غسلها، وبالتالي فإن هناك كم كبير جدًا من البكتيريا والجراثيم. البيئة السُكرية توفر مكان خصب لهذه الكائنات.  










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6171 ثانية