المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 945 | مشاركات: 0 | 2017-08-12 10:08:06 |

زيارة النائب رائد اسحق لمنظمة إغاثة نينوى الانسانية واللقاء برئيسها الاب بهنام بينوكا

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي عصر الاربعاء 9 آب الجاري منظمة إغاثة نينوى الانسانية في مقرها في عنكاوا وكان في استقباله الاب بهنام بينوكا رئيس المنظمة.

وتعرف النائب اسحق على عمل المنظمة وبرامجها الانسانية من خلال شرح مفصل قدمه الاب بينوكا الذي ذكر أن تأسيسها جاء كحاجة ملحة بعد النكبة التي حلت بابناء شعبنا المسيحي في الموصل وسهل نينوى وحاجته للوقوف الى جانبه في مثل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية. ولهذا قامت المنظمة بحسب الاب بينوكا بالعديد من المشاريع الانسانية خلال فترة التهجير وتنوعت في عدة جوانب منها الطبية والتربوية وتطوير المواهب وتوفير فرص العمل للمهجرين عن طريق انشاء الورش والمعامل الصغيرة.

وأضاف الاب بهنام بينوكا أن برامج المنظمة لن تتوقف في ارض التهجير فقط بل هناك خطوات نحو العمل في سهل نينوى والتوجه نحو الاستثمار في الزراعة والثروة الحيوانية عن طريق توفير المواد الاولية للمزارعين والمربين.

ومن المشاريع التي ستنفذها المنظمة قريبا في سهل نينوى فتح عيادتين طبيتين واحدة في بغديدا/قره قوش والاخرى في برطلة.

وفي نهاية اللقاء أثنى النائب رائد اسحق على جهود الاب بهنام بينوكا والعاملين في المنظمة والداعمين لها أيضا وتمنى لهم النجاح والتوفيق في عملهم الانساني.

من جانبه شكر الاب بهنام بينوكا النائب اسحق على هذه الزيارة التي سيكون لها دافع معنوي للمزيد من العمل. 

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5870 ثانية