كنيسة أم النور تحتفل بقداس التناول الاحتفالي لكوكبة من ابناء الابرشية      كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      الرئيس البارزاني: تأجيل الاستفتاء غير وارد على الإطلاق      القوات العراقية تستعيد "العبرة" على مشارف تلعفر      وثائق: داعش يملك شركات بريطانية      صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك ساكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟
| مشاهدات : 869 | مشاركات: 0 | 2017-08-12 10:08:06 |

زيارة النائب رائد اسحق لمنظمة إغاثة نينوى الانسانية واللقاء برئيسها الاب بهنام بينوكا

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي عصر الاربعاء 9 آب الجاري منظمة إغاثة نينوى الانسانية في مقرها في عنكاوا وكان في استقباله الاب بهنام بينوكا رئيس المنظمة.

وتعرف النائب اسحق على عمل المنظمة وبرامجها الانسانية من خلال شرح مفصل قدمه الاب بينوكا الذي ذكر أن تأسيسها جاء كحاجة ملحة بعد النكبة التي حلت بابناء شعبنا المسيحي في الموصل وسهل نينوى وحاجته للوقوف الى جانبه في مثل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية. ولهذا قامت المنظمة بحسب الاب بينوكا بالعديد من المشاريع الانسانية خلال فترة التهجير وتنوعت في عدة جوانب منها الطبية والتربوية وتطوير المواهب وتوفير فرص العمل للمهجرين عن طريق انشاء الورش والمعامل الصغيرة.

وأضاف الاب بهنام بينوكا أن برامج المنظمة لن تتوقف في ارض التهجير فقط بل هناك خطوات نحو العمل في سهل نينوى والتوجه نحو الاستثمار في الزراعة والثروة الحيوانية عن طريق توفير المواد الاولية للمزارعين والمربين.

ومن المشاريع التي ستنفذها المنظمة قريبا في سهل نينوى فتح عيادتين طبيتين واحدة في بغديدا/قره قوش والاخرى في برطلة.

وفي نهاية اللقاء أثنى النائب رائد اسحق على جهود الاب بهنام بينوكا والعاملين في المنظمة والداعمين لها أيضا وتمنى لهم النجاح والتوفيق في عملهم الانساني.

من جانبه شكر الاب بهنام بينوكا النائب اسحق على هذه الزيارة التي سيكون لها دافع معنوي للمزيد من العمل. 

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6738 ثانية