البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      لقاء إذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا، بخصوص تغير تشريع قانون الزواج في استراليا      رسالة شديدة اللهجة لرئيس المجر…تحذير وهذا ما أبلغه للأوروبيين ولمسيحيي الشرق      البابا تواضروس الثاني يناقش مشاكل المسيحيين مع "بطاركة الشرق" في المانيا      رئيس مجلس أعيان بغديدي يزور حركة تجمع السريان      ماذا سيخسر الشرق الأوسط برحيل المسيحيين؟      كارو بايلان النائب في البرلمان التركي: الأرمن في تركيا ليسوا جالية وهذه بلادنا      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة      ايران تعلن بدء تصدير 10 ملايين مترمكعب من الغاز يوميا الى العراق      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار      مفاجأة مدوية..."نيمار" في طريقه إلى "ريال مدريد"      بعد آلاف السنين.. علماء يكشفون سر وجود الذهب على الأرض      "ديربي الغضب" يدخل تاريخ الكالتشيو برقم هائل      اجتماع بين وزارة البيشمركة والتحالف الدولي في أربيل      أهالي كركوك ينضمون إلى قوات البيشمركة للدفاع عن مدينتهم      مستشار أمني أمريكي سابق مخاطباً ترمب: الميليشيات العراقية المدعومة من إيران تقاتل قوات البيشمركة
| مشاهدات : 908 | مشاركات: 0 | 2017-08-12 10:08:06 |

زيارة النائب رائد اسحق لمنظمة إغاثة نينوى الانسانية واللقاء برئيسها الاب بهنام بينوكا

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي عصر الاربعاء 9 آب الجاري منظمة إغاثة نينوى الانسانية في مقرها في عنكاوا وكان في استقباله الاب بهنام بينوكا رئيس المنظمة.

وتعرف النائب اسحق على عمل المنظمة وبرامجها الانسانية من خلال شرح مفصل قدمه الاب بينوكا الذي ذكر أن تأسيسها جاء كحاجة ملحة بعد النكبة التي حلت بابناء شعبنا المسيحي في الموصل وسهل نينوى وحاجته للوقوف الى جانبه في مثل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية. ولهذا قامت المنظمة بحسب الاب بينوكا بالعديد من المشاريع الانسانية خلال فترة التهجير وتنوعت في عدة جوانب منها الطبية والتربوية وتطوير المواهب وتوفير فرص العمل للمهجرين عن طريق انشاء الورش والمعامل الصغيرة.

وأضاف الاب بهنام بينوكا أن برامج المنظمة لن تتوقف في ارض التهجير فقط بل هناك خطوات نحو العمل في سهل نينوى والتوجه نحو الاستثمار في الزراعة والثروة الحيوانية عن طريق توفير المواد الاولية للمزارعين والمربين.

ومن المشاريع التي ستنفذها المنظمة قريبا في سهل نينوى فتح عيادتين طبيتين واحدة في بغديدا/قره قوش والاخرى في برطلة.

وفي نهاية اللقاء أثنى النائب رائد اسحق على جهود الاب بهنام بينوكا والعاملين في المنظمة والداعمين لها أيضا وتمنى لهم النجاح والتوفيق في عملهم الانساني.

من جانبه شكر الاب بهنام بينوكا النائب اسحق على هذه الزيارة التي سيكون لها دافع معنوي للمزيد من العمل. 

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7113 ثانية