كنيسة أم النور تحتفل بقداس التناول الاحتفالي لكوكبة من ابناء الابرشية      كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      الرئيس البارزاني: تأجيل الاستفتاء غير وارد على الإطلاق      القوات العراقية تستعيد "العبرة" على مشارف تلعفر      وثائق: داعش يملك شركات بريطانية      صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك ساكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟
| مشاهدات : 781 | مشاركات: 0 | 2017-08-13 11:18:39 |

قداس عيد التجلي ويوم الشهيد الاشوري لكنيسة المشرق الاشورية في ويلنكتون

 

عشتار تيفي كوم/

بسم الاب والابن والروح القدس

هذا هو ابني الحبيب الذي به سررت، له اسمعوا...

اقامت رعية مار عوديشو التابعة لكنيسة المشرق الاشورية ورعية مار كيوركيس الشهيد للكنيسة الشريقية القديمة في العاصمة النيوزيلندية ويلنكتون قداسا الهيا وذلك بمناسبة عيد تجلي ربنا يسوع المسيح على جبل طابور وتذكار يوم الشهيد الاشوري. حيث اقيم القداس الالهي بالتعاون بين الاب توما ككا والخور اسقف ابرم بثيو. وذلك يوم الاحد المصادف 6/8/2017 وذلك في قاعة مدرسة الصليب المقدس.

القى الخور اسقف بثيو راعي كنيسة مار كيوركيس الشهيد كلمة تحدث فيها عن هذا مفهوم الشهادة واهمية هذا اليوم الكنسي والقومي العظيم.

عاون الاب توما الشماس اسحاق ياقو والشماس جورج ايشو والشماس البير اسحاق وجوق الكنيستين وجمع من ابناء ويلنكتون والرعيتين المباركون.

وبعد القداس الالهي تناول الجميع الغداء بهذه المناسبتين العظيمتين، وبعد الغداء نظمت الجالية الاشورية في ويلنكتون حفل تأبيني ليوم الشهيد الاشوري. اذ ابتدأ الحفل بكلمة الترحيب بأسم اللجنة التنسيقية للجالية الاشورية في ويلنكتون القاها السيد سركون ابرم وبعدها تم عرض بعض من الفيديوهات بهذه المناسبة. وحضر الحفل السيد بول ايكل معاون محافظ مدينة ويلنكتون.

 

القسم الاعلامي لرعية مار عوديشة

التابعة لكنيسة المشرق الاشورية

      نيوزيلندا - ويلنكتون

 




































شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6338 ثانية