في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 892 | مشاركات: 0 | 2017-08-13 11:18:39 |

قداس عيد التجلي ويوم الشهيد الاشوري لكنيسة المشرق الاشورية في ويلنكتون

 

عشتار تيفي كوم/

بسم الاب والابن والروح القدس

هذا هو ابني الحبيب الذي به سررت، له اسمعوا...

اقامت رعية مار عوديشو التابعة لكنيسة المشرق الاشورية ورعية مار كيوركيس الشهيد للكنيسة الشريقية القديمة في العاصمة النيوزيلندية ويلنكتون قداسا الهيا وذلك بمناسبة عيد تجلي ربنا يسوع المسيح على جبل طابور وتذكار يوم الشهيد الاشوري. حيث اقيم القداس الالهي بالتعاون بين الاب توما ككا والخور اسقف ابرم بثيو. وذلك يوم الاحد المصادف 6/8/2017 وذلك في قاعة مدرسة الصليب المقدس.

القى الخور اسقف بثيو راعي كنيسة مار كيوركيس الشهيد كلمة تحدث فيها عن هذا مفهوم الشهادة واهمية هذا اليوم الكنسي والقومي العظيم.

عاون الاب توما الشماس اسحاق ياقو والشماس جورج ايشو والشماس البير اسحاق وجوق الكنيستين وجمع من ابناء ويلنكتون والرعيتين المباركون.

وبعد القداس الالهي تناول الجميع الغداء بهذه المناسبتين العظيمتين، وبعد الغداء نظمت الجالية الاشورية في ويلنكتون حفل تأبيني ليوم الشهيد الاشوري. اذ ابتدأ الحفل بكلمة الترحيب بأسم اللجنة التنسيقية للجالية الاشورية في ويلنكتون القاها السيد سركون ابرم وبعدها تم عرض بعض من الفيديوهات بهذه المناسبة. وحضر الحفل السيد بول ايكل معاون محافظ مدينة ويلنكتون.

 

القسم الاعلامي لرعية مار عوديشة

التابعة لكنيسة المشرق الاشورية

      نيوزيلندا - ويلنكتون

 




































شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6371 ثانية