المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر حول أزمة مسيحيي العراق في ولاية نيويورك      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل نادي نوهدرا الرياضي      غبطة المطران مار ميلس زيا وبرفقة رؤساء الكنائس الشرقية في استراليا، يلتقون برئيس الوزراء مالكوم ترونبل      الأسر العراقية المسيحية النازحة تستعد للاحتفال بعيد الميلاد في أجواء من الفرح والبهجة      نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يشارك في مؤتمر لحوار الاديان حول التماسك الديني والاجتماعي في لبنان      رئيس أساقفة النمسا: الشرق الأوسط قد يصبح منطقة خالية من المسيحيين      البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب      سفير ألمانيا الإتحادية في العراق يزور متحف التراث السرياني      غبطة البطريرك يونان يبارك الرياضة الروحية السنوية لثانوية ليسيه المتحف بمناسبة عيد الميلاد المجيد      تهنئة المجلس القومي الكلداني لحزب أبناء النهرين بمناسبة أنتهاء أعمال المؤتمر العام الأول واختيار قيادة الحزب      بارزاني: نؤكد على الحوار والتعايش وعدم كسر إرادة شعب كوردستان      وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي العراقية : عدد سكان العراق يتجاوز 37 مليون نسمة      ترامب يحضّر "هدية كريسماس" للطبقة الوسطى      ميل أون صانداي: أسر قتلى الحرب في العراق قيل لهم "لايمكنكم أبدا مقاضاة بلير"      كاليفورنيا تكافح ثالث أكبر حريق تشهده منذ عام 1932      آبل تكشف النقاب عن وحشها الجديد"iMac Pro" الأقوى على الإطلاق      ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية      أشياء يفعلها مرضى السكر قد تؤدي إلى الموت المفاجئ      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة
| مشاهدات : 951 | مشاركات: 0 | 2017-08-13 11:18:39 |

قداس عيد التجلي ويوم الشهيد الاشوري لكنيسة المشرق الاشورية في ويلنكتون

 

عشتار تيفي كوم/

بسم الاب والابن والروح القدس

هذا هو ابني الحبيب الذي به سررت، له اسمعوا...

اقامت رعية مار عوديشو التابعة لكنيسة المشرق الاشورية ورعية مار كيوركيس الشهيد للكنيسة الشريقية القديمة في العاصمة النيوزيلندية ويلنكتون قداسا الهيا وذلك بمناسبة عيد تجلي ربنا يسوع المسيح على جبل طابور وتذكار يوم الشهيد الاشوري. حيث اقيم القداس الالهي بالتعاون بين الاب توما ككا والخور اسقف ابرم بثيو. وذلك يوم الاحد المصادف 6/8/2017 وذلك في قاعة مدرسة الصليب المقدس.

القى الخور اسقف بثيو راعي كنيسة مار كيوركيس الشهيد كلمة تحدث فيها عن هذا مفهوم الشهادة واهمية هذا اليوم الكنسي والقومي العظيم.

عاون الاب توما الشماس اسحاق ياقو والشماس جورج ايشو والشماس البير اسحاق وجوق الكنيستين وجمع من ابناء ويلنكتون والرعيتين المباركون.

وبعد القداس الالهي تناول الجميع الغداء بهذه المناسبتين العظيمتين، وبعد الغداء نظمت الجالية الاشورية في ويلنكتون حفل تأبيني ليوم الشهيد الاشوري. اذ ابتدأ الحفل بكلمة الترحيب بأسم اللجنة التنسيقية للجالية الاشورية في ويلنكتون القاها السيد سركون ابرم وبعدها تم عرض بعض من الفيديوهات بهذه المناسبة. وحضر الحفل السيد بول ايكل معاون محافظ مدينة ويلنكتون.

 

القسم الاعلامي لرعية مار عوديشة

التابعة لكنيسة المشرق الاشورية

      نيوزيلندا - ويلنكتون

 




































شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6882 ثانية