نواب شعبنا في برلمان كوردستان يقدمون شكرهم لإقرار الوثيقة التاريخية      بيان من الأحزاب العشرة لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري      عاجل.. المصادقة على وثيقة المطالب السياسية لضمان حقوق المكونات القومية والدينية في كوردستان      اقرار الفيدرالية لشعبنا في الوثيقة السياسية لضمان حقوق المكونات القومية والدينية في كوردستان      رئيس السرياني العالمي من أربيل: نبارك لشعبنا، لشهدائنا، لمهجرينا إقرار حقوقه في كردستان العراق      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ترحب بقرار مجلس الامن المرقم " 2379 " الخاص بضحايا تنظيم داعش الارهابي      الرؤساء والملوك العرب يهنئون سركيسيان بمناسبة عيد استقلال أرمينيا      مداخلة أممية للمطران غالاغر حول حماية الأقليات الدينية في مناطق النزاعات      الأرمن في سوريا والعراق: رحيل بلا عودة      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية بيشمياي في منطقة برواري بالا      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة      البارزاني: نستطيع التوصل إلى اتفاق مع بغداد بشأن الاستقلال باشراف المجتمع الدولي      محمود عثمان: قادة الأحزاب الكوردية يجتمعون اليوم لاتخاذ موقف بشأن الاستفتاء      كوريا الشمالية تحدد الدول التي ستدمرها بالنووي      المكسيك مهددة بزلازل مدمرة جديدة      بشرى سارة.. القمح يجنبك الإصابة بمرض الزهايمر      فيديو.. مخلوق يستوطن عين فتى ويحير الأطباء      رقم غريب لرونالدو في "الليغا"      ‏بيان المجلس الأعلى للاستفتاء      وفد الأكراد ببغداد: نناقش تفاصيل الاستفتاء لا تأجيله
| مشاهدات : 583 | مشاركات: 0 | 2017-08-18 14:44:47 |

الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر

 

عشتارتيفي كوم- أين/

 

تحرك أول لواء مدرع في الحشد الشعبي باتجاه قضاء تلعفر غرب الموصل للمشاركة بتحريره من عصابات داعش الارهابية.

ونقل بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه عن المشرف العام على اللواء الـ26 في الحشد الشعبي ميثم الزيدي، اليوم الخميس، إن "اللواء المدرع التابع للواء الـ26 تحرك باتجاه قضاء تلعفر استعدادا للمشاركة بتحرير القضاء"، مبينا أن "كافة الصنوف وصلت تباعا إلى المواقع المخصصة لها مع اقتراب موعد إنطلاق ساعة الصفر".
وأضاف الزيدي، أن "اللواء انهى كافة استعداداته وستصل يوم غد الجمعة آخر قطعاته"، لافتا إلى أن "الساعات الأولى ستحدد خارطة المعركة".
وكان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض أكد أمس الأربعاء، أن قوات الحشد ستشارك بتحرير تلعفر بشكل فعال، مؤكدا استكمال الاستعدادات لتحرير القضاء".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي عزا الثلاثاء الماضي تأخر عمليات تحرير تلعفر "للإستعداد والتهيئ جيداً للقوات الأمنية بعد خروجها من معركة الموصل وتأمين الدعم اللوجستي لها من عتاد وتدريب" مؤكدا "مشاركة كافة القوات الامنية في تحرير تلعفر ومنها الحشد الشعبي".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5142 ثانية