بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      بالصور.. استفتاء الفوج الثالث لحراسات سهل نينوى / تللسقف      بالصور.. النازحون في اقليم كوردستان يشاركون في الاستفتاء - آشتي2 (الكرفانات)/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حمورابي/ عنكاوا      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية      الرئيس البارزاني يدلي بصوته في استفتاء استقلال كوردستان      "الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"      الذكرى 47 للقديس الطوباوي مارزيا في سدني      اكتشافات عجيبة حدثت للعلماء عند تشريح الكفن المقدس      بالفيديو والصور.. متحف التراث الكلداني العراقي في مدينة ديترويت الاميركية ارث حضاري وتاريخي      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة
| مشاهدات : 656 | مشاركات: 0 | 2017-09-09 16:44:12 |

ابو الغيط يزور بغداد واربيل لبحث استفتاء كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- وكالة اخر الاخبار/

 

يصل إلى بغداد اليوم السبت، الامين العام للجامعة العربية احمد ابو الغيط في زيارة رسمية تستغرق يوما واحدا للقاء رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، يتوجه بعدها إلى اربيل للقاء رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني لمناقشة استفتاء كوردستان.

وقال سفير العراق في مصر ومندوبه في الجامعة العربية، حبيب الصدر، لصحيفة (الصباح): ان “زيارة ابو الغيط تأتي في اطار حرص الجامعة العربية وامينها العام على وحدة العراق وسلامة اراضيه خاصة بعد الانتصار الكبير الذي تحقق بسواعد العراقيين على تنظيم داعش الارهابي”.

وبين ان “الهدف الاساسي من الزيارة اقناع حكومة اربيل المحلية بتأجيل الاستفتاء او الغائه نهائيا واللجوء إلى الدستور العراقي في حل المشكلات”.

وأضاف الصدر ان “ابو الغيط سيقدم التهنئة لرئيس الوزراء حيدر العبادي لمناسبة انتصار العراق على تنظيم داعش الارهابي في تلعفر اضافة الى بحث مواضيع تخص العمل العربي المشترك والوضع في سوريا والعراق وليبيا والقضية الفلسطينية خاصة ان اجتماع مجلس الجامعة العربية سيعقد يوم الثلاثاء المقبل على مستوى وزراء الخارجية العرب اضافة الى بحث موضوع التنسيق العربي لمكافحة الارهاب فضلاً عن انه سيبحث موضوع استفتاء كوردستان وهو الهدف الرئيس للزيارة .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6385 ثانية