بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      بالصور.. استفتاء الفوج الثالث لحراسات سهل نينوى / تللسقف      بالصور.. النازحون في اقليم كوردستان يشاركون في الاستفتاء - آشتي2 (الكرفانات)/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حمورابي/ عنكاوا      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية      الرئيس البارزاني يدلي بصوته في استفتاء استقلال كوردستان      "الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"      الذكرى 47 للقديس الطوباوي مارزيا في سدني      اكتشافات عجيبة حدثت للعلماء عند تشريح الكفن المقدس      بالفيديو والصور.. متحف التراث الكلداني العراقي في مدينة ديترويت الاميركية ارث حضاري وتاريخي      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة
| مشاهدات : 491 | مشاركات: 0 | 2017-09-10 10:30:14 |

أساطير العالم يفوزون بصعوبة على نجوم الكرة العراقية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تغلب منتخب أساطير العالم، أمس السبت، على نجوم كرة القدم العراقية بخمسة أهداف مقابل أربعة في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب "البصرة" الدولي.

وسجل خماسية أساطير العالم، الهولندي باتريك كليفيرت (هاتريك) في الدقائق 29 و35 و76، والفرنسي روبير بيريز في الدقيقة 49، والإسباني لويس غارسيا في الدقيقة 80.

بينما جاءت رباعية نجوم الكرة العراقية عن طريق يونس محمود ورزاق فرحان ونشأت أكرم وأحمد مناجد عباس في الدقائق 8 و40 و82 و87.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قرر في 9 مايو/أيار الماضي رفع الحظر عن المباريات الودية الدولية في الملاعب العراقية.

وخضعت الملاعب العراقية لحظر يمنعها من استضافة المباريات منذ عام 2003 بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد عقب الاحتلال العسكري الأمريكي، وعلى مدى السنوات الماضية خاض المنتخب والأندية العراقية مبارياتها على ملاعب محايدة خارج البلاد.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3709 ثانية