بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      بالصور.. استفتاء الفوج الثالث لحراسات سهل نينوى / تللسقف      بالصور.. النازحون في اقليم كوردستان يشاركون في الاستفتاء - آشتي2 (الكرفانات)/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حمورابي/ عنكاوا      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية      الرئيس البارزاني يدلي بصوته في استفتاء استقلال كوردستان      "الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"      الذكرى 47 للقديس الطوباوي مارزيا في سدني      اكتشافات عجيبة حدثت للعلماء عند تشريح الكفن المقدس      بالفيديو والصور.. متحف التراث الكلداني العراقي في مدينة ديترويت الاميركية ارث حضاري وتاريخي      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة
| مشاهدات : 474 | مشاركات: 0 | 2017-09-11 10:52:33 |

تهنئة من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى اندلاع ثورة ايلول المباركة

 

عشتار تيفي كوم/

بمناسبة حلول الذكرى السادسة والخمسون لاندلاع ثورة أيلول المباركة يتقدم مسؤول فرع 14 وكوادر الفرع واعضائه للحزب الديمقراطي الكوردستاني بأحر التهاني واجمل التبريكات لجماهيرشعب كوردستان وقيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني وخاصة عوائل وذوي شهداء تلك الثورة العظيمة التي حملت شعار الديمقراطية للعراق والحكم الذاتي لكوردستان .

لقد وقف جميع ابناء شعب كوردستان بمختلف اديانهم وقومياتهم الى جانب تلك الثورة التي عمقت روح التآخي والوطنية الحقيقية بين جميع ابناء شعب كوردستان تلك الثورة التي قادها البارزاني الخالد الآب الروحي لشعب كوردستان والأنتصارات التي حققتها الثورة على جبهات القتال ضد الحكومات المتعاقبة في العراق وأجبارها على الأنصياع لأرادة هذا الشعب الصامد والأقرار بحقوقه المشروعة وصولاً الى يومنا هذا حيث يقطف شعب كوردستان ثمار تلك الثورة من خلال اقرار يوم استفتاء كوردستان في الخامس والعشرين من ايلول الجاري من اجل الاستقلال ليعيش شعب كوردستان حياة آمنة وتجربة ديمقراطية رائدة في المنطقة .

فتحية للبارزاني الخالد قائد ثورة ايلول العظيمة وتحية لكل ابناء كوردستان الذين ساهموا في تلك الثورة دفاعا عن قيم الانسانية النبيلة ونتعهد على مواصلة النضال من أجل تحقيق كل الأهداف وكذلك حماية المكاسب والمنجزات التي تحققت ونعاهد على البقاء اوفياء لشعب كوردستان والنهج المعاصر الذي صاغه البارزاني الخالد لحياة شعبه ومسيرته التقدمية والحضارية لحين تحقيق إرادة الشعب الكوردستاني باعلان دولة كوردستان في ظل قيادة الرئيس مسعود بارزاني .


المجد والخلود للبارزاني الخالد وادريس الفقيد.

الرحمة لشهداء ثورة ايلول المباركة وجميع شهداء كوردستان.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6170 ثانية