بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      بالصور.. استفتاء الفوج الثالث لحراسات سهل نينوى / تللسقف      بالصور.. النازحون في اقليم كوردستان يشاركون في الاستفتاء - آشتي2 (الكرفانات)/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حمورابي/ عنكاوا      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية      الرئيس البارزاني يدلي بصوته في استفتاء استقلال كوردستان      "الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"      الذكرى 47 للقديس الطوباوي مارزيا في سدني      اكتشافات عجيبة حدثت للعلماء عند تشريح الكفن المقدس      بالفيديو والصور.. متحف التراث الكلداني العراقي في مدينة ديترويت الاميركية ارث حضاري وتاريخي      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة
| مشاهدات : 499 | مشاركات: 0 | 2017-09-12 10:33:12 |

أخبار سارة بالجملة لبرشلونة في لقاء يوفنتوس بدوري الأبطال

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

في المباراة الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، سيصل فريق يوفنتوس الإيطالي إلى "الكامب نو" لمواجهة فريق برشلونة بدون نخبة من أهم لاعبيه.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ماريو مانزوكيتش وجورجيو كيليني من فريق "السيدة العجوز" لم يسافرا إلى برشلونة من أجل موقعة الثلاثاء، رغم مشاركتهما في آخر حصة تدريبية للفريق.

كما أن لاعب وسط ريال مدريد السابق، سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو لم يدرجا على تشكيلة المدرب ماسييميليانو إليغري. ومن المخطط أن يبقى بينيدكت هوفيديز في مدينة تورينو معقل السيدة العجوز.

وأخيرا، فإن الجناح الكولومبي خوان كوادرادو مستعبد من المشاركة في المباراة بسبب تعرضه لبطاقة حمراء في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي التي انتهت بتتويج فريق ريال مدريد.

وتشكل هذه الغيابات بالجملة خبرا سارا للفريق الكاتالوني، الذي يسعى للانتقام من منافسه الإيطالي الذي أقصاه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكان يوفنتوس فاز على برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في أبريل الماضي، ثم تعادل الفريقان بدون أهداف إيابا، وعبر "اليوفي" إلى نصف النهائي.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7249 ثانية