بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      بالصور.. استفتاء الفوج الثالث لحراسات سهل نينوى / تللسقف      بالصور.. النازحون في اقليم كوردستان يشاركون في الاستفتاء - آشتي2 (الكرفانات)/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حمورابي/ عنكاوا      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية      الرئيس البارزاني يدلي بصوته في استفتاء استقلال كوردستان      "الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"      الذكرى 47 للقديس الطوباوي مارزيا في سدني      اكتشافات عجيبة حدثت للعلماء عند تشريح الكفن المقدس      بالفيديو والصور.. متحف التراث الكلداني العراقي في مدينة ديترويت الاميركية ارث حضاري وتاريخي      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة
| مشاهدات : 662 | مشاركات: 0 | 2017-09-12 16:47:45 |

مفاجأة.. أعاصير أمريكا المدمرة عربية بامتياز (فيديو)

 

عشتارتيفي كوم- إرم نيوز/

 

أكد خبراء الطقس في الولايات المتحدة الأمريكية، أن الأعاصير الأطلسية المدمرة التي تعرضت وما تزال تتعرض لها السواحل الشرقية لأمريكا، ناجمة عن تدفق الرياح الحارة من الصحراء المغربية وموريتانيا نحو المحيط الأطلسي.

وأوضح الخبراء، أن أغلب الأعاصير الأطلسية التي تصل اليابسة الأمريكية، مصدرها الصحارى في شمال غرب أفريقيا، التي تساهم في احترار الهواء ودفعه نحو المحيط وعند التقاء هذه الرياح برياح ذات درجات حرارة معتدلة، يحصل التكاثف واختلالات في الضغط تكون نواة الإعصار، الذي يبدأ رحلته نحو الغرب ليتغذى على حرارة المياه ليزداد قوة قبل وصوله للشواطئ الأمريكية كما حدث في هارفي وإرما اللذين سببا خسائر بلغت 290 مليار دولار، أي ما يعادل 1.5 من إجمالي الناتج المحلي للبلاد، بحسب ما كشفت عنه شركة الأرصاد الجوية الأمريكية “اكيوويذر”(خاصة)، الاثنين.

وكشف تقرير للشركة أن قيمة الأضرار الناجمة عن إعصار “إرما” بلغت قرابة 100 مليار دولار، وهو ما يعادل 0.5% من إجمالي الناتج المحلي الأمريكي البالغ 19 تريليون دولار تقريباً.

ولفت التقرير إلى أن الإعصار “هارفي” الذي ضرب ولايتي تكساس ولويزيانا الأيام الماضية، خلف وراءه أضراراً بقيمة 190 مليار دولار، ما يعادل 1% من إجمالي الناتج المحلي للبلاد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4016 ثانية