بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      بالصور.. استفتاء الفوج الثالث لحراسات سهل نينوى / تللسقف      بالصور.. النازحون في اقليم كوردستان يشاركون في الاستفتاء - آشتي2 (الكرفانات)/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حمورابي/ عنكاوا      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية      الرئيس البارزاني يدلي بصوته في استفتاء استقلال كوردستان      "الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"      الذكرى 47 للقديس الطوباوي مارزيا في سدني      اكتشافات عجيبة حدثت للعلماء عند تشريح الكفن المقدس      بالفيديو والصور.. متحف التراث الكلداني العراقي في مدينة ديترويت الاميركية ارث حضاري وتاريخي      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة
| مشاهدات : 797 | مشاركات: 0 | 2017-09-13 10:07:01 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في البازيليك الكبرى في بروكسل - بلجيكا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

بتاريخ 10 أيلول 2017، احتفل قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في البازيليك الكبرى في بروكسل - بلجيكا، يعاونه صاحبا النيافة المطران مار جرجس كورية، النائب البطريركي النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات بحضور كهنة الأبرشية.
حضر القدّاس الإلهي أبناء الكنائس السريانية في بروكسل كما رتّلت جوقات الشمامسة والشماسات من جميع الكنائس السريانية في بروكسل مشاركةً في إعطاء هذا الاحتفال رونقاً خاصاً، هذا وقد كان في استقبال قداسته أعضاء الكشاف السرياني الذين عزفوا الأناشيد بالمناسبة.
في موعظته، تحدّث قداسة سيّدنا البطريرك عن الإيمان الذي لا يقتصر على الكلام فقط، بل يكون جلياً بالأعمال أيضاً، مضيفاً أنّ كلّ مؤمن مدعو للخدمة في الكنيسة، ويتمّم خدمته عبر التعاون مع المؤمنين كافة لما فيه خير وبنيان الكنيسة وبما يوافق مشيئة الله ودعوته له. وفي نهاية القدّاس الإلهي، بارك قداسة سيدنا البطريرك جموع المؤمنين الذين حضروا إلى كرينم للقاء قداسته.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6145 ثانية