أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟      ألمانيا ـ طلبات قياسية بشأن لم شمل أسر اللاجئين من ذوي الحماية الثانوية      ترامب: علاقتنا بروسيا تغيرت      اعتقالات واسعة تطال محتجين في البصرة
| مشاهدات : 1023 | مشاركات: 0 | 2017-09-13 10:21:43 |

الحرية للأب الهندي توم اوزوناني المختطف في اليمن منذ 18 شهرًا

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

تمكنت السلطات العمانية من الافراج عن كاهن هندي خطف في آذار 2016 في اليمن، خلال هجوم على دار للمسنين في عدن، جنوب اليمن، نسب الى ارهابيين، على ما افادت وكالة الانباء العمانية الرسمية.

وخطف الكاهن الهندي توم اوزوناني خلال هذا الهجوم الذي اوقع 16 قتيلا، بينهم 4 راهبات كاثوليكيات. وندد به البابا فرنسيس آنذاك، واصفا اياه بانه هجوم "شيطاني".

وذكرت الوكالة انه امتثالا لاوامر السلطان قابوس بن سعيد، "قامت الجهات المختصة في السلطنة، بالتنسيق مع جهات يمنية، للمساعدة في العثور على احد موظفي حكومة الفاتيكان، تلبية لالتماسها من السلطنة".

وافادت انه "تم نقل الاب اوزوناني صباح اليوم إلى مسقط، تمهيدًا لاعادته إلى بلاده". وأعرب الاب أوزوناني عن شكره للسلطات العمانية. ونشرت صورًا للرهينة السابق، ويبدو فيها بصحة جيدة. وظهر في احداها وهو ينزل من طائرة صغيرة، وفي اخرى وهو يرتدي زيا تقليديا عمانيا.

وسلطنة عمان التي تقيم علاقات متوازنة بكل اطراف النزاع في اليمن، نجحت منذ بدء النزاع في اليمن العام 2014 بالحصول على الافراج عن رعايا عديدين من مختلف الجنسيات كانوا خطفوا او فقدوا في اليمن.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2954 ثانية