المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 929 | مشاركات: 0 | 2017-09-13 10:21:43 |

الحرية للأب الهندي توم اوزوناني المختطف في اليمن منذ 18 شهرًا

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

تمكنت السلطات العمانية من الافراج عن كاهن هندي خطف في آذار 2016 في اليمن، خلال هجوم على دار للمسنين في عدن، جنوب اليمن، نسب الى ارهابيين، على ما افادت وكالة الانباء العمانية الرسمية.

وخطف الكاهن الهندي توم اوزوناني خلال هذا الهجوم الذي اوقع 16 قتيلا، بينهم 4 راهبات كاثوليكيات. وندد به البابا فرنسيس آنذاك، واصفا اياه بانه هجوم "شيطاني".

وذكرت الوكالة انه امتثالا لاوامر السلطان قابوس بن سعيد، "قامت الجهات المختصة في السلطنة، بالتنسيق مع جهات يمنية، للمساعدة في العثور على احد موظفي حكومة الفاتيكان، تلبية لالتماسها من السلطنة".

وافادت انه "تم نقل الاب اوزوناني صباح اليوم إلى مسقط، تمهيدًا لاعادته إلى بلاده". وأعرب الاب أوزوناني عن شكره للسلطات العمانية. ونشرت صورًا للرهينة السابق، ويبدو فيها بصحة جيدة. وظهر في احداها وهو ينزل من طائرة صغيرة، وفي اخرى وهو يرتدي زيا تقليديا عمانيا.

وسلطنة عمان التي تقيم علاقات متوازنة بكل اطراف النزاع في اليمن، نجحت منذ بدء النزاع في اليمن العام 2014 بالحصول على الافراج عن رعايا عديدين من مختلف الجنسيات كانوا خطفوا او فقدوا في اليمن.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6468 ثانية