بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      بالصور.. استفتاء الفوج الثالث لحراسات سهل نينوى / تللسقف      بالصور.. النازحون في اقليم كوردستان يشاركون في الاستفتاء - آشتي2 (الكرفانات)/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حمورابي/ عنكاوا      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية      الرئيس البارزاني يدلي بصوته في استفتاء استقلال كوردستان      "الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"      الذكرى 47 للقديس الطوباوي مارزيا في سدني      اكتشافات عجيبة حدثت للعلماء عند تشريح الكفن المقدس      بالفيديو والصور.. متحف التراث الكلداني العراقي في مدينة ديترويت الاميركية ارث حضاري وتاريخي      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة
| مشاهدات : 832 | مشاركات: 0 | 2017-09-13 10:21:43 |

الحرية للأب الهندي توم اوزوناني المختطف في اليمن منذ 18 شهرًا

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

تمكنت السلطات العمانية من الافراج عن كاهن هندي خطف في آذار 2016 في اليمن، خلال هجوم على دار للمسنين في عدن، جنوب اليمن، نسب الى ارهابيين، على ما افادت وكالة الانباء العمانية الرسمية.

وخطف الكاهن الهندي توم اوزوناني خلال هذا الهجوم الذي اوقع 16 قتيلا، بينهم 4 راهبات كاثوليكيات. وندد به البابا فرنسيس آنذاك، واصفا اياه بانه هجوم "شيطاني".

وذكرت الوكالة انه امتثالا لاوامر السلطان قابوس بن سعيد، "قامت الجهات المختصة في السلطنة، بالتنسيق مع جهات يمنية، للمساعدة في العثور على احد موظفي حكومة الفاتيكان، تلبية لالتماسها من السلطنة".

وافادت انه "تم نقل الاب اوزوناني صباح اليوم إلى مسقط، تمهيدًا لاعادته إلى بلاده". وأعرب الاب أوزوناني عن شكره للسلطات العمانية. ونشرت صورًا للرهينة السابق، ويبدو فيها بصحة جيدة. وظهر في احداها وهو ينزل من طائرة صغيرة، وفي اخرى وهو يرتدي زيا تقليديا عمانيا.

وسلطنة عمان التي تقيم علاقات متوازنة بكل اطراف النزاع في اليمن، نجحت منذ بدء النزاع في اليمن العام 2014 بالحصول على الافراج عن رعايا عديدين من مختلف الجنسيات كانوا خطفوا او فقدوا في اليمن.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5803 ثانية