بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      بالصور.. استفتاء الفوج الثالث لحراسات سهل نينوى / تللسقف      بالصور.. النازحون في اقليم كوردستان يشاركون في الاستفتاء - آشتي2 (الكرفانات)/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حمورابي/ عنكاوا      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية      الرئيس البارزاني يدلي بصوته في استفتاء استقلال كوردستان      "الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"      الذكرى 47 للقديس الطوباوي مارزيا في سدني      اكتشافات عجيبة حدثت للعلماء عند تشريح الكفن المقدس      بالفيديو والصور.. متحف التراث الكلداني العراقي في مدينة ديترويت الاميركية ارث حضاري وتاريخي      التوصل لاتفاق من خمس نقاط بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة
| مشاهدات : 892 | مشاركات: 0 | 2017-09-13 10:22:18 |

في خبر سار من روسيا: الكنيسة الكاثوليكية تستعيد ممتلكات كان قد صادرها الاتحاد السوفياتي سابقاً!

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

أصدرت محكمة روسية أمرا بإعادة مجمّع من المباني في موسكو إلى الكنيسة الكاثوليكية وقد تم الاستيلاء عليه خلال الحقبة السوفياتية.

 وقال الأمين العام لمؤتمرات الأساقفة الكاثوليك في روسيا ايغور كوفاليفسكي: “يمكننا أن نؤكّد بسرور أنّ محكمة الاستئناف تؤيّد الحكم السابق الذي يملي على حكومة موسكو إعادة المباني إلى أبرشيتنا الكاثوليكية”. “ربحنا على الأقل رسميا هذه القضية. ولكن علينا انتظار الحل الكامل للمسألة”.

 وقد طالبت الكنيسة الكاثوليكية باستعادة المباني التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر لأكثر من 20 عاما.

 جاء هذا القرار بعد شهر على زيارة الكاردينال بيترو بارولين إلى روسيا وهي الزيارة الأولى لأمين سر دولة حاضرة الفاتيكان  منذ العام 1999. وشملت الزيارة محادثات مع الرئيس فلاديمير بوتين وبطريرك موسكو وسائر روسيا البطريرك كيريل، تناولت المشاكل التي تواجهها الكنيسة الكاثوليكية في روسيا كمصادرة ممتلكات الكنيسة وحرمان رجال الدين الكاثوليك من التأشيرات.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6596 ثانية