المرصد الآشوري : تنظيم داعش يعدم مواطنين مسيحيين من مدينة القريتين في ريف حمص      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      مجلس أمن إقليم كوردستان: العراق يواصل حشد قواته حول الإقليم      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل
| مشاهدات : 741 | مشاركات: 0 | 2017-09-22 19:46:11 |

في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقيم في ملعب فرنسو حريري الدولي بأربيل اليوم الجمعة  22 أيلول 2017 أكبر مهرجان في عاصمة كوردستان لدعم الاستفتاء  بحضور رئيس إقليم كوردستان مسعود البارزاني ومشاركة عشرات الآلاف من المواطنين تعبيراً عن دعمهم لاستقلال إقليم كوردستان،  وحناجرهم تصدح بهتاف واحد نعم للاستفتاء.

والقى الرئيس بارزاني خطابا مهما اكد خلاله اننا نسعى لدولة ديمقراطية اتحادية مدنية وأن الاستفتاء قائم وسيجرى في موعده المحدد في الخامس والعشرين من أيلول الحالي، وقال بارزاني إن الاقليم بات في حل من الشراكة مع بغداد فقد أعطونا وعودا كثيرة لكن لم ينفذوها وأضاف انا مطمئن بأن البيشمركة لن تدع أن تقع كوردستان بيد الاعداء ونحن على مفترق طرق إما العبودية أو الحرية أو الاستقلال ولن نعود الى الخط الاخضر الفاصل بين البيشمركة والجيش العراقي.

وشكر بارزاني التحالف على دعمه لكوردستان كما شكر جميع الاحزاب والمكونات لمواقفها المشرفة في دعم خطوة الاستفتاء.  

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3576 ثانية