وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      ايلاف: هجرة المسيحيين القسرية      غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة      الكاردينال بيترو بارولين: الحرب تشكل هزيمة للجميع، بما في ذلك المنتصرين      تحت شعار ( لغتنا السريانية أصالة وتجدد ) وبرعاية سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي تخرج كوكبة جديدة من دورة التعليم السرياني في بغديدا      البطريرك الكردينال ساكو يترأس إحتفال اليوبيل الذهبي للمطران شليمون وردوني      البطريرك العبسي: الشرق الاوسط يحتاج اليوم وقبل كل شيء للسلام      أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم -رئيس الوزراء نيكول باشينيان لمجلة تايم الأمريكية-      احتفالية رياضية وتكريم الرواد والأبطال في سيدني      رسامة شماسان انجيليان لأبرشية مار بطرس الرسول في سان دييكو      الشرارة كانت من البصرة.. رقعة الاحتجاجات الشعبية تتوسع في العراق      صحيفة: ترامب يقول إنه يعتزم الترشح للرئاسة في 2020      صدمة لمشجعي كرواتيا.. الفريق قد يفقد أهم نجومه بالنهائي      وقف شرطيتين عن العمل لارتكابهما "مخالفة غريبة"      بدء العد والفرز اليدوي في دهوك      "تطور كبير" بتدفق المهاجرين من أميركا إلى كندا      بعد ملايين المشاهدات.. مفاجأة في فيديو فريق الإطفاء الكرواتي      بأمر فيفا.. "كارت أحمر" لفاتنات المونديال
| مشاهدات : 748 | مشاركات: 0 | 2017-09-24 11:06:04 |

فيديو.. مخلوق يستوطن عين فتى ويحير الأطباء

 

عشتار تيفي كوم - الخليج اونلاين /

ذهب فتى إلى المستشفى في مدينة ميكسيكو سيتي وهو يشكو من ألم شديد في عينه اليمنى مع فقدان في الرؤية، وبعد الفحص، فوجئ الأطباء بوجود دودة تسبح في عينه.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد تعرض الفتى، البالغ من العمر 17 عاما، لمادة طفيلية على مدار 3 أسابيع، مما أدى إلى اختراقها للعين.

وعمل أطباء في معهد كوندي فالنسيانا لطب العيون على إزالة عدسة العين للوصول إلى الدودة، لكنها كانت قد أحدثت ضررا دائما تمثلت بثقوب وراء القزحية وفي عمق الشبكية، مما تسبب في فقدان الرؤية بشكل دائم.

وأجرى الاطباء جراحة لإزالة الدودة، التي بلغ طولها 3 ميلليمترات، بعد قطعها إلى قطع صغيرة، وهي من نوع الديدان المسطحة.

وتنتقل هذه الأنواع من الديدان بين البشر والحيوانات بعد تناول الأسماك غير المطهية، أو النباتات التي تحتوي على يرقاتها.

وعادة ما تصيب الأمعاء عندما تغزو البشر، وبالتالي فإن وجود المخلوق في عين الفتى تسبب في حيرة للأطباء.

وقال الدكتور غوزمان سالاس، الذي فحص الفتى القادم من منطقة ريفية في البلاد، إن حظه "كان سيئا للغاية جدا".

 

https://www.youtube.com/watch?v=ZllQ-PZz7sU








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9783 ثانية