المرصد الآشوري : تنظيم داعش يعدم مواطنين مسيحيين من مدينة القريتين في ريف حمص      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      مجلس أمن إقليم كوردستان: العراق يواصل حشد قواته حول الإقليم      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل
| مشاهدات : 1247 | مشاركات: 0 | 2017-10-07 19:38:59 |

عدد أعضاء الكونغرس الأميركي المؤيدون لمشروع القرار المعترف بالابادة الجماعية الأرمنية يصل إلى المئة عضو

 

عشتارتيفي كوم- ارمنبريس/

 

وصل عدد أعضاء الكونغرس الأميريكي الذين يؤيدون لمشروع القرار مجلس النواب رقم 220 المعترف بالابادة الجماعية الأرمنية المئة عضو وربطت اللجنة الوطنية الأرمنية الأميركية هذا الواقع بنجاح فيلم "الوعد"، والتصوير العام للفيلم الوثائقي "مهندسو الإنكار" والاجتماعات مع أعضاء الكونغرس خلال الصيف. وقد تم اتخاذ إجراءات جديرة في هذا الصدد من قبل أعضاء التجمع القضايا الأرمنية في الكونغرس جاكي سبيير وديفيد تروت.
ويسر مدير اللجنة الوطنية الأرمنية الأميركية آرام هامباريان في ملاحظة أن كبار المسؤولين الجمهوريين والديمقراطيين في مجلس النواب هم من بين المؤيدين وأشار هامباريان أن اللجنة عقدت أكثر من 200 اجتماعاً مع أعضاء الكونغرس وممثليهم لهذا الغرض. الممثلين الأمريكيين في الكونغرس ديفيد تروت (R-مي) وآدم شيف (D-كا) هما المؤلفان الرئيسان لمشروع القرار الذي يحمل اسم H.Res.220.
وقدم السناتور روبرت مينينديز (D-نج) في مجلس الشيوخ، قرار الاعتراف بالإبادة الجماعية الأرمنية في وقت واحد بدعم من الحزبيين تيد كروز (R-تكس)، إد ماركي (D-ما)، وتوم أودال (D-NM).








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6261 ثانية