أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1035 | مشاركات: 0 | 2017-10-12 10:30:28 |

أبطال القارات.. نمور "من ورق"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

شهدت تصفيات مونديال روسيا العديد من المفاجآت في قارات العالم المختلفة، خصوصا مع خروج 3 أبطال حاليين لقاراتهم وصعود بطل وحيد إلى المونديال حتى الآن.

تشيلي.. الصدمة الأكبر

هزيمة تشيلي، بطلة آخر بطولات كوبا أميركا، أمام البرازيل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم دفعتها للمركز السادس ليخرج رفاق سانشيز ولا يتمكنوا حتى من بلوغ الملحق على خلاف توقعات أغلب المحللين.

الكاميرون.. خيبة متوقعة

رغم فوز الكاميرون بلقب كأس الأمم الإفريقية مؤخرا إلا أن صعودها لكأس العالم كان محل شك خصوصا أنها وقعت في مجموعة الموت خلال المرحلة النهائية والتي ضمت زامبيا ونيجيريا والجزائر، ولم تتمكن الكاميرون من مجاراة قوة الفريق النيجيري الذي ضمن التأهل قبل جولة من النهاية.

الولايات المتحدة.. سقوط مدو

لم تتمكن الولايات المتحدة احتلال أي من المراكز الثلاثة الأولى في المجموعة النهائية لمنطقة الكونكاكاف رغم أنها البطلة شبه الدائمة من التسعينيات لبطولة الكأس الذهبية التي تجمع منتخبات أميركا الشمالية والوسطى كل عامين.

كما لم تتمكن من حجز المقعد الرابع المؤهل لمحلق الفيفا، بل احتلت المركز الخامس في المجموعة التي ضمت 6 فرق فقط، لتبتعد بذلك الولايات المتحدة عن كأس العالم لأول مرة منذ 1990 بعد أن تأهلت لـ 7 دورات متتالية.

أبطال على قائمة الانتظار

يستعد منتخبا نيوزيلندا ( بطل كأس أمم أوقيانوسيا)  وأستراليا (بطل آسيا) لخوض الملحق في نوفمبر المقبل، حيث تلتقي نيوزيلندا مع البيرو (امس أميركا الجنوبية)، وتعتبر البيرو الأقوى ومن المرجح تأهلها، فيما تواجه أستراليا منتخب هندوراس (رابع الكونكاكاف) في مباراة قوية قد تطيح ببطل القارة الآسيوية من نهائيات مونديال روسيا.

البرتغال.. البطل الوحيد

اضطر بطل أوروبا المنتخب البرتغالي الانتظار للمباراة الأخيرة أمام سويسرا ليضمن تأهله إلى مونديال روسيا بعد الفوز بهدفين نظيفين، ليكون البطل القاري الوحيد الذي تمكن من الوصول إلى كأس العالم المقبل، على الأقل حتى الآن.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6246 ثانية