المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 897 | مشاركات: 0 | 2017-10-20 13:08:18 |

البطريرك ساكو يزور ابرشية البصرة الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

وصل صباح يوم الخميس 19 تشرين الاول 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة سعادة السفير البابوي في العراق المطران البرتو اورتيغا مارتن والمعاون البطريركي مار باسيليوس يلدو والخوري نوزت بطرس والاخوات الراهبات في البطريركية الى مطار البصرة الدولي وكان في استقبالهم راعي الابرشية سيادة المطران مار حبيب النوفلي والمونسنيور عماد البناء والاب ارام صباح ومدير مطار البصرة وعضو مجلس المحافظة نوفاك بطرسيان وابناء الرعية وبعد الترحيب بهم من قبل مدير المطار في صالة الشرف توجه الموكب الى مطرانية الكلدان.
بعد استراحة قصيرة في المطرانية زار غبطته والوفد المرافق روضة القديس يوسف لراهبات التقدمة واطلع على اقسام الروضة، بعد ذلك زار دير بنات مريم الكلدانيات. وقام بجولة في المدينة.
 
عصراً افتتح غبطته معهد التثقيف المسيحي في البصرة بحضور سعادة السفير البابوي والاساقفة والاباء الكهنة والاخوات الراهبات وجمع من المؤمنين. وقدم مبلغ الفي دولار دعما للمعهد الذي سيكون مركز للتنشئة واعداد كوادر للتعليم المسيحي.
بعد ذلك قدم غبطة البطريرك اول محاضرة في المعهد عن اباء الكنيسة التي هي ضمن اختصاصه وشرح فيها الدور الكبير لاباء الكنيسة في اغناء اللاهوت المشرقي.













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6536 ثانية