بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      تحديد نسبة (5%) من المقاعد المخصصة للدورة (67) كلية الشرطة لقبول الاقليات      قداسة البطريرك أفرام الثاني من إيطاليا: "السلام هو نتيجة الحياة المسيحية الحقيقية والتصالح مع الله وثمرة العلاقة السليمة معه"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء
| مشاهدات : 931 | مشاركات: 0 | 2017-11-05 10:01:38 |

بعد حادث مروع.. السلطات الأمريكية تعدم مليون نحلة

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

تثير إعجابنا "النحلة".. تلك الحشرة الصغيرة ذات الصوت الرنان، والتي تصنع "العسل" يقال إنه "دواء لكل داء"، هذه الحشرة المنتمية لفصيلة غشائيات الأجنحة، تتمثل وظيفتها الأساسية في إنتاج كل من العسل وشمع النحل، كما أنها تتمثل أيضا بالتلقيح، وقد تم التعرف على ما يقارب من 20.000 نوع من هذه الحشرات، وهي منتشرة في كافة قارات العالم ما عدا القطب الجنوبي.. فهل تستحق هذه الحشرة العجيبة "الإعدام الجماعي" تحت أي ظرف؟  

في ذات السياق، قتلت السلطات الأمريكية نحو مليون نحلة إثر تحطم شاحنة كانت تحمل هذه الحيوانات في ولاية كاليفورنيا، وفق ما أوردت وكالة "أسوشيتد برس"، السبت 4 نوفمبر/ تشرين الثاني..

ونقلت الوكالة عن السلطات قولها إن "شاحنة كبيرة انحرفت قبالة الطريق السريع رقم 80 في وقت متأخر مساء الخميس 2 نوفمبر/ تشرين الثاني في أوبورن شمال سكرامنتو في كاليفورنيا". 

وكان السائق يحاول تفادي الاصطدام بسيارات تسير بسرعة بطيئة، لكن الشاحنة اصطدمت بجسر، وفر السائق بعد إصابته بجروح طفيفة، وأجبرت السلطات على قتل النحل برشه بماء وصابون، بعد أن قال النحالون إنه لا يمكن إنقاذ الخلايا وكانت هناك توقعات بهطول أمطار، وقال النحال "ناثان سميث" لتلفزيون "كي تي إكس إل-تي في" إن النحل كان ينتقل من مونتانا إلى سنترال فالي في كاليفورنيا لتلقيح أشجار اللوز وتقدر قيمتهم بمليون دولار أو أكثر.. 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2472 ثانية