المجلس الشعبي يلتقي سباستيان كوركا مستشار الرئيس الأمريكي في شؤون مكافحة الإرهاب والشرق الأوسط      الكنيسة الكاثوليكية تحيي ذكرى رحيل المطران الشهيد فرج رحو شيخ شهداء كنيسة العراق      حين تضاء الدنيا بالأحمر‎ تضامنًا مع ضحايا الاضطهادات الدينية في العالم وبالأخص في سوريا والعراق      حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية: همّي الوجود المسيحي المشرقي ولا يهمني مقعد نيابي      “فورين بوليسي”: إنتقادات لـ”ترامب” بعد رفض لجوء أكثر من 100 مسيحي إيراني      النائب جوزيف صليوا: اللجنة المشكلة لاعادة ممتلكات المسيحيين خجولة جدا      غبطة البطريرك يونان يلتقي سيادة رئيس أساقفة الأبرشية اللاتينية في مدينة لِيل - فرنسا      ساركيسيان: الجالية الأرمنية بلبنان هي النبض للأرمن بجميع أنحاء العالم      اللجنة المركزية للمجلس الشعبي تعقد إجتماعها الاعتيادي في اربيل      البطريرك ساكو يتفقد مقبرة الكلدان الكبرى في خان بني سعد      داعش يهاجم بئرا نفطيا وانتحاري يفجر نفسه على "الحشد" في كركوك      أوروبا تدق ناقوس الخطر.. تحذير من غزو لعرائس داعش      الحرب في سوريا: مجلس الأمن يوافق بالإجماع على قرار يدعو إلى هدنة لمدة 30 يوما      ميسي "ملك الأسيست" بالدوري الإسباني      مفاجأة علمية.. نسخة طبق الأصل "لأحبائنا بعد موتهم"      تحذير.. لعبة الأطفال "سلايم" تسبب السرطان والفشل الكلوى      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الثالث والثلاثين للشباب      نائب كوردي محذراً من تكرار سيناريو الموصل في كركوك : البيشمركة لن تقف مكتوفة الايدي      مؤتمر جديد لإعادة إعمار العراق      المالية النيابية تؤكد موافقة العبادي على تشكيل لجنة لحل الخلاف حول حصة اقليم كوردستان في الموازنة
| مشاهدات : 770 | مشاركات: 0 | 2017-11-05 10:17:40 |

الكونغرس الأمريكي يناقش فرض العقوبات المتصلة بالإرهاب على مجاميع تابعة للحشد الشعبي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

قدم عضوان في مجلس النواب الأمريكي "الكونغرس" مشروعاً لفرض العقوبات المتصلة بالإرهاب على مجموعات تابعة للحشد الشعبي.

وأفاد الكونغرس الأمريكي، يوم السبت، بأنه "تسلم مشروعاً من العضوين، ترينت فرانكس، وبراد شيرمان لبحث فرض العقوبات المتصلة بالإرهاب على عصائب أهل الحق وحزب الله العراقي- حركة النجباء". 

وأضاف الكونغرس أن "المشروع سيتم التصويت عليه في الفترة المقبلة". 

يشار إلى أن زعيم عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، كان قد دعا في وقت سابق إلى مغادرة القوات الأمريكية من الأراضي العراقية بعد انتهاء معركة "داعش".

وبعد اجتماع سابق لوزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون مع رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، في العاصمة السعودية الرياض، الأحد الماضي، صرح وزير الخارجية الأمريكي بالقول: "بالتأكيد هناك ميليشيات إيرانية في العراق، ويجب على تلك الميليشيات العودة إلى بلادها، لا سيما وأن الحرب على تنظيم داعش تقترب من نهايتها".

تصريحات تيلرسون أثارت حفيظة الحشد الشعبي، والذي طالب في بيان له، الولاياتَ المتحدة الأمريكية بـ"الاعتذار وطلب العفو"، وذلك رداً على تصريح وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، الذي تحدث فيه عن وجود ميليشيات إيرانية داخل الأراضي العراقية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6759 ثانية