مسعود البارزاني ونيجيرفان البارزاني يعزيان قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بوفاة شقيقته      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      النائب كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في الذكرى السبعين للأعلان العالمي لحقوق الانسان      بيان البطريرك ساكو بمناسبة مرور سنة على دحر داعش      بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن يحذر من انخفاض الوجود المسيحي في الشرق      قائممقام قضاء الحمدانية يزور مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل القائمة بأعمال الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط في دمشق      الاتحاد السرياني زحلة يفتتح مغارة الميلاد بحضور منسقي أحزاب المدينة / لبنان      اجتماع استثنائي للهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان / برطلي      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين      نادية مراد تتسلم جائزة نوبل للسلام      الصحة تحذر من تناول النباتات والأعشاب البرية      تجاوزت قطر .. أستراليا تصبح أكبر مصدّر للغاز الطبيعي المسال في العالم      كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه      واشنطن تهنئ بيوم النصر وتؤكد دعمها للحكومة العراقية في تحقيق الامن والاستقرار      كارثة اقتصادية تصيب فرنسا بعد التظاهرات      موزة في اليوم.. دراسة تكشف ما تفعله في الجسم      "الكونميبول" يشكر ريال مدريد بعد نهائي الليبرتادوريس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد ميلاد يوحنّا المعمدان في كنيسة القديسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية السريانية في روما
| مشاهدات : 1019 | مشاركات: 0 | 2017-11-06 09:26:25 |

ارتفاع عدد ضحايا هجوم كنيسة تكساس الأمريكية إلى 27 قتيلًا و20 مصابا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أسفر حادث إطلاق النار الذي وقع، أمس الأحد، داخل كنيسة في تكساس عن مقتل 26 شخصا، وتم العثور على مطلق النار ميتا، ولكن الشرطة تجهل حتى الآن ظروف وفاته، كما أن دوافع الجريمة غير واضحة.

وصرح فريمان مارتن، المتحدث باسم إدارة الأمن العام في تكساس، خلال مؤتمر صحفي، بأن رجلا كان يلبس زيا أسود بما في ذلك سترة مضادة للرصاص، فتح النار من بندقية "Ruger AR" الآلية بداية بالقرب من الكنيسة المعمدانية في ينابيع ساذرلاند، بالقرب من سان أنطونيو في ولاية تكساس، ثم دخل بعد ذلك الكنيسة، حيث كانت الخدمة مستمرة، وبدأ بإطلاق نار عشوائي أسفر عن مقتل 26 شخصا، وجرح حوالي 20 آخرين، موضحا أن عمر الضحايا يتراوح من 5 سنوات إلى 72 سنة.

وأفادت التقارير بأن ابنة راعي الكنيسة البالغة من العمر 14 عاما قتلت أثناء إطلاق النار، بينما كان القس نفسه بعيدا.

وحين حاول مطلق النار مغادرة موقع الجريمة، اصطدم عند خروجه من الكنيسة، بأحد السكان المحليين الذي كان يدخل الكنيسة حاملا بندقيته الخاصة، وتبع ذلك تبادل لإطلاق النار بين الشخصين، ما اضطر القاتل لترك بندقيته والفرار بواسطة سيارة استقلها.

وبعد ذلك، عثر على المشتبه فيه ميتا داخل هذه السيارة. ولكن الشرطة لا تعرف ما إذا كان قد توفي متأثرا بجروح أصيب بها خلال تبادل إطلاق النار، أو أنه أطلق النار على نفسه، وعثر في سيارة القاتل على عدد من الأسلحة النارية غير تلك التي تركها عند فراره من الكنيسة.

ولم تحدد السلطات بعد الدوافع وراء الجريمة وترفض الكشف عن اسم المشتبه فيه، بيد أن وكالة أسوشيتد برس ومحطة تلفزيون "CNN" تقولان إنه أمريكي أبيض يدعى دافين كيلى، ويبلغ 26 عاما من عمره.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3833 ثانية