اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر
| مشاهدات : 1197 | مشاركات: 0 | 2017-11-07 10:14:03 |

الولاية الأمريكية الـ 48: إنديانا تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية

 

عشتار تيفي كوم - خبر ارمني/

أصدر حاكم ولاية إنديانا الأمريكية إريك هولكوم إعلانا قويا اعلن بموجبها رسميا إعتراف ولايته بالإبادة الجماعية الأرمنية مطلع القرن الماضي وبالتالي أصبحت إنديانا الولاية رقم 48 في أمريكا تقدم على الاعتراف الرسمي بالمآساة الأرمنية.

ولم يكتفي هولكوم بإعلان اعتراف ولايته بالإبادة الأرمنية بل ذهب أبعد من ذلك عبر إعلانه الفترة ما بين ٦ و١٢ نوفمبر تشرين الحالي (٢٠١٧) اسبوعا “للتوعية حول أرمينيا” داعيا مواطني إنديانا إلى “مراعاة هذه المناسلة بالشكل اللائق”.

بدورها رحبت اللجنة الوطنية الأرمنية الأمريكية بقرار ولاية إنديانا وإنضمامها إلى قائمة المعترفين رسميا بالإبادة، وصرح آرتور مارديروسيان مدير العلاقات العامة فيها قائلا: نرحب بالإعلان الصادر من الحاكم هولكوم الذي جعل إنديانا الولاية الـ 48 في الإعتراف الرسمي بالإبادة من ضمن مجموع اولايات الـ 50 الذي تتشكل منه الاتحاد”.

وأضاف مارديروسيان: “هذا الإعلان هو بمثابة تذكير ليس فقط لمواطني إنديانا بالإبادة الأرمنية بل أيضا للحكومة التركية الرافضة منذ قرن الإعتراف بجريمتها بأن هذه السياسة مصيرها الفشل المحتم”.

هذا ولم يبقى في الولايات المتحدة الأمريكية سوى ولايتي ألاباما وميسيسيبي وتصبح أقوى دولة في العالم معترفة بالكامل بحقيقة تعرض الأرمن للإبادة على أيدي السلطات التركية.. فهل تفعلها الحكومة الأمريكية والكونغرس وتعترف بالإبادة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2997 ثانية