المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول مستقبل شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في مركز لندن للأبحاث السياسية والدينية في واشنطن      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة حول السلم المجتمعي      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا      المخاوف من الانقراض تدفع بمسيحيّي البصرة إلى الانعزال      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في اليوم العالمي للفقراء مع وجبة غذاء      الفريق الأغاثي التابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع سلات أغاثية من المنظفات والمواد الصحية على العوائل العائدة الى برطلة      غبطة البطريرك يونان يقوم بالزيارة البطريركية الراعوية الأولى إلى المؤمنين السريان الكاثوليك في مدينة تور - فرنسا      اللجنة المركزية لحزب بيت نهرين الديمقراطي تعقد اجتماعها الاعتيادي      البابا فرنسيس يزور ميانمار لدعم المسيحيين هناك      اللاجئون المسيحيون في لبنان يرغبون بالعودة إلى إقليم كوردستان      فريق تحقيق دولي يكشف للعبادي الفساد المستشري في مزادات الدولار للمركزي العراقي      نيجيرفان بارزاني: مستعدون لارسال قائمة البايومتري الى بغداد اذا صرفت الرواتب      استخبارات: صواريخ كيم جونغ أون قد تصل الولايات المتحدة العام الجاري      6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون      برشلونة يطعن على بطاقتي سواريز وبيكيه      المحكمة الاتحادية العليا تصدر حكماً بعدم دستورية استفتاء إقليم كوردستان      بوتين يعيد لوحة “الملاك والشيطان” لأرمينيا بعد 22 عاما من قيام مجهولين بسرقتها      انتخاب المتروبوليت جان عبود بطريركاً على كنيسة الوحدة ... والبطريرك الجديد يتخذ من بنيامين الاول اسماً ابوياً له      الحكومة العراقية: حصة إقليم كوردستان من الموازنة ستتغير بما يتناسب مع عدد سكانه      دراسة تكشف: لماذا أصبحت إيران أخطر من داعش؟
| مشاهدات : 860 | مشاركات: 0 | 2017-11-07 18:05:43 |

فيديو.. علماء يكتشفون مدينة غامضة على إحدى جزر المحيط الهادي

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لا يتخيل أحد منا أن أرضا على وجه البسيطة لم تكتشف بعد، ولا سيما بعدما غزت الأقمار الصناعية عتبات الفضاء الخارجي، ولكن الأمر مبالغ فيه بعض الشيء فلا يمكن لتلك التقنيات فرد أزمنة لمسح كل شبر في الأرض للبحث عن مجاهيلها.

الأمر متروك للصدفة في بعض الأحيان، وقد ظهرت مدينة غامضة على جزيرة غامضة وسط المحيط الهادىء، ويعتقد البعض أنها مسكونة بالأشباح. بحسب صحيفة "دايلي ميرور البريطانية".

وقام مجموعة من علماء الآثار بإلقاء نظرة على المدينة، التي تعتبر غير صالحة للسكن، وتقع قبالة جزيرة بونبي في ميكرونيزيا بالمحيط الهادي. وتمت مناقشة المدينة الغريبة، التي أطلق عليها اسم "عجيبة الدنيا الثامنة" من قبل المستكشفين الأوروبين الأوائل، في سلسلة "ماذا عن الأرض" على قناة سينس شانال.

وكان الوصول إلى الجزيرة غير ممكن في السابق، بسبب موقعها النائي، وتمت مقارنتها مع جزيرة أتلانتس المفقودة، والتي يُشاع أنها اختفت تحت البحر. ويعتقد الباحثون أنها تعود إلى القرن الأول أو الثاني الميلادي، لكن لا توجد سجلات يمكن أن تثبت وجودها.

وتساءل عالم الآثار باتريك هانت "لماذا يبني شخص ما مدينة في وسط المحيط؟ لماذا تم ذلك هنا؟ بعيداً عن أية حضارة أخرى معروفة؟"

وتضم الجزيرة 97 كتل هندسية الشكل، وهي تبعد مسافة 1.600 ميل عن أستراليا، و2.500 ميلاً عن لوس أنجلوس، ويتجنب السكان المحليون الاقتراب من المدينة، لاعتقادهم بأنها مسكونة بالأشباح.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5814 ثانية