بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      تحديد نسبة (5%) من المقاعد المخصصة للدورة (67) كلية الشرطة لقبول الاقليات      قداسة البطريرك أفرام الثاني من إيطاليا: "السلام هو نتيجة الحياة المسيحية الحقيقية والتصالح مع الله وثمرة العلاقة السليمة معه"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء
| مشاهدات : 1237 | مشاركات: 0 | 2017-11-07 18:05:43 |

فيديو.. علماء يكتشفون مدينة غامضة على إحدى جزر المحيط الهادي

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لا يتخيل أحد منا أن أرضا على وجه البسيطة لم تكتشف بعد، ولا سيما بعدما غزت الأقمار الصناعية عتبات الفضاء الخارجي، ولكن الأمر مبالغ فيه بعض الشيء فلا يمكن لتلك التقنيات فرد أزمنة لمسح كل شبر في الأرض للبحث عن مجاهيلها.

الأمر متروك للصدفة في بعض الأحيان، وقد ظهرت مدينة غامضة على جزيرة غامضة وسط المحيط الهادىء، ويعتقد البعض أنها مسكونة بالأشباح. بحسب صحيفة "دايلي ميرور البريطانية".

وقام مجموعة من علماء الآثار بإلقاء نظرة على المدينة، التي تعتبر غير صالحة للسكن، وتقع قبالة جزيرة بونبي في ميكرونيزيا بالمحيط الهادي. وتمت مناقشة المدينة الغريبة، التي أطلق عليها اسم "عجيبة الدنيا الثامنة" من قبل المستكشفين الأوروبين الأوائل، في سلسلة "ماذا عن الأرض" على قناة سينس شانال.

وكان الوصول إلى الجزيرة غير ممكن في السابق، بسبب موقعها النائي، وتمت مقارنتها مع جزيرة أتلانتس المفقودة، والتي يُشاع أنها اختفت تحت البحر. ويعتقد الباحثون أنها تعود إلى القرن الأول أو الثاني الميلادي، لكن لا توجد سجلات يمكن أن تثبت وجودها.

وتساءل عالم الآثار باتريك هانت "لماذا يبني شخص ما مدينة في وسط المحيط؟ لماذا تم ذلك هنا؟ بعيداً عن أية حضارة أخرى معروفة؟"

وتضم الجزيرة 97 كتل هندسية الشكل، وهي تبعد مسافة 1.600 ميل عن أستراليا، و2.500 ميلاً عن لوس أنجلوس، ويتجنب السكان المحليون الاقتراب من المدينة، لاعتقادهم بأنها مسكونة بالأشباح.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1245 ثانية