وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      ايلاف: هجرة المسيحيين القسرية      غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة      الكاردينال بيترو بارولين: الحرب تشكل هزيمة للجميع، بما في ذلك المنتصرين      تحت شعار ( لغتنا السريانية أصالة وتجدد ) وبرعاية سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي تخرج كوكبة جديدة من دورة التعليم السرياني في بغديدا      البطريرك الكردينال ساكو يترأس إحتفال اليوبيل الذهبي للمطران شليمون وردوني      البطريرك العبسي: الشرق الاوسط يحتاج اليوم وقبل كل شيء للسلام      أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم -رئيس الوزراء نيكول باشينيان لمجلة تايم الأمريكية-      احتفالية رياضية وتكريم الرواد والأبطال في سيدني      رسامة شماسان انجيليان لأبرشية مار بطرس الرسول في سان دييكو      الشرارة كانت من البصرة.. رقعة الاحتجاجات الشعبية تتوسع في العراق      صحيفة: ترامب يقول إنه يعتزم الترشح للرئاسة في 2020      صدمة لمشجعي كرواتيا.. الفريق قد يفقد أهم نجومه بالنهائي      وقف شرطيتين عن العمل لارتكابهما "مخالفة غريبة"      بدء العد والفرز اليدوي في دهوك      "تطور كبير" بتدفق المهاجرين من أميركا إلى كندا      بعد ملايين المشاهدات.. مفاجأة في فيديو فريق الإطفاء الكرواتي      بأمر فيفا.. "كارت أحمر" لفاتنات المونديال
| مشاهدات : 1076 | مشاركات: 0 | 2017-11-09 12:10:08 |

زيارة وفد اتحاد الرابطات اللبنانية المسيحية الى فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

 

عشتار تيفي كوم/

                  زار وفد من " اتحاد الرابطات اللبنانية المسيحية" ضم المحامي النقيب انطوان قليموس رئيس الرابطة المارونية ، حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية أمين عام اتحاد الرابطات، نقولا غلام رئيس الرابطة اللبنانية للروم الأرثوذكس، مارون ابو رجيلي رئيس رابطة الروم الكاثوليك، فارس داغر ممثل المجلس الاعلى للطائفة الانجيلية في لبنان، الدكتور جان سلمانيان ممثل طائفة الأرمن الأرثوذكس، رويل رويل رئيس الرابطة الآشورية، انطوان حكيم رئيس المجلس الأعلى لطائفة الكلدان، ميشال حبيس عن السريان الكاثوليك،  عن الرابطة القبطية ادمون بطرس وادوار بيباوي فخامة الرئيس العماد ميشال عون في إطار مشاورات يجريها لبحث الاوضاع المستجدة.

             وأكدّ إتحاد الرابطات اللبنانية المسيحّية إثر اللقاء  أنه يعتبر فخامة الرئيس صمام أمان للبنان في كل أزماته، بحكمته ورؤيته وارادته تثبيت السلم الأهلي والتوازن الوطني.

             إنَّ الرابطات تتمنى أن تتطلّع كل القوى السياسية الى المصلحة اللبنانية العليا، والى الوفاق. وألا يُسمح لأي جهة باستعمال لبنان ساحة لتصفية حسابات اقليمية أو دولية.

            لقد دفع لبنان ثمناً باهظاً في حروبه الداخلية، وفي حروب الآخرين عليه وفيه، ولقد تعلَّمنا، كلبنانيين، أن التسوية والمشاركة وحدها طريق خلاص لبنان.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9918 ثانية