مسعود البارزاني ونيجيرفان البارزاني يعزيان قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بوفاة شقيقته      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      النائب كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في الذكرى السبعين للأعلان العالمي لحقوق الانسان      بيان البطريرك ساكو بمناسبة مرور سنة على دحر داعش      بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن يحذر من انخفاض الوجود المسيحي في الشرق      قائممقام قضاء الحمدانية يزور مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل القائمة بأعمال الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط في دمشق      الاتحاد السرياني زحلة يفتتح مغارة الميلاد بحضور منسقي أحزاب المدينة / لبنان      اجتماع استثنائي للهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان / برطلي      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين      نادية مراد تتسلم جائزة نوبل للسلام      الصحة تحذر من تناول النباتات والأعشاب البرية      تجاوزت قطر .. أستراليا تصبح أكبر مصدّر للغاز الطبيعي المسال في العالم      كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه      واشنطن تهنئ بيوم النصر وتؤكد دعمها للحكومة العراقية في تحقيق الامن والاستقرار      كارثة اقتصادية تصيب فرنسا بعد التظاهرات      موزة في اليوم.. دراسة تكشف ما تفعله في الجسم      "الكونميبول" يشكر ريال مدريد بعد نهائي الليبرتادوريس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد ميلاد يوحنّا المعمدان في كنيسة القديسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية السريانية في روما
| مشاهدات : 724 | مشاركات: 0 | 2017-11-11 10:45:19 |

نيمار يبكي.. ويكشف ما يدور في سان جرمان

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

نفى نيمار مهاجم البرازيل معاناته من أي مشكلات مع زملائه في ناديه الجديد باريس سان جرمان، وانهمرت دموعه بعدما حظي بدعم وإشادة تيتي مدرب المنتخب الوطني، الجمعة.

وساعد نيمار البرازيل على الفوز 3-1 على اليابان وديا، ثم فند تكهنات بأنه يشعر بالندم بسبب الانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية.

وقال نيمار للصحفيين بعدما سجل هدفا من ركلة جزاء وأهدر أخرى في ليل: "لا أحب الشائعات والقصص، ومن الأفضل سماع الأمر من صاحب الشأن".

وأضاف: "لا أعاني من أي مشكلات في باريس سان جرمان، والشيء الوحيد الذي يزعجني هو الضغط من الإعلام. أنا شخص أحب الفوز وأحب إحراز الألقاب ولهذا السبب جئت إلى باريس سان جرمان".

وتابع: "أنا سعيد جدا ولدي دوافعي. هم يؤلفون القصص غير الصحيحة. ليس لدي أي مشكلات مع إدينسون كافاني أو مع مدربي أوناي إيمري".

وواصل لاعب برشلونة السابق: "جئت من أجل المساعدة والشعور بالسعادة. لم أحضر من أجل إحباط أي شخص أو التسبب في مشكلات".

وأكد تيتي دعمه لنيمار ونفى ما يثار من وجود علاقة متوترة مع اللاعب.

وقال تيتي: "أسمع باستمرار أن تيتي لديه مشكلات مع نيمار وأنا سئمت من الاستماع إلى ذلك نحن سئمنا من ذلك".

وأضاف: "أنا أعرف أنه إذا كان يعاني من مشكلات فإنه سيملك من اللباقة وحسن الشخصية أن يناقش ذلك في غرفة اللاعبين".

وتابع: "أستطيع الحديث عن الحساسية البالغة لنيمار وطبيعته الرائعة وقلبه الكبير"، وتأثر نيمار بهذه الكلمات وغادر المؤتمر الصحفي بعدما ربت المدرب على رأسه.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3840 ثانية