البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سوريو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"      البابا فرنسيس: الخلاص هو عطيّة من الرب      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان
| مشاهدات : 660 | مشاركات: 0 | 2017-11-14 10:14:39 |

تسريبات : ميسي يتفوق على رونالدو ويتوج بجائزة الكرة الذهبية!

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز / 

على عكس المتوقع والمنتظر، يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتوَّج بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويًا مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية.

صحيفة 'سبورت' الإسبانية نشرت غلافا قالت إنه مسرب لما ستصدره (فرانس فوتبول) عقب الإعلان عن أفضل لاعب في العالم 2017 ويظهر ليونيل ميسي نجم برشلونة!

لا تجزم 'سبورت' بصحة الغلاف المسرب لكنها تتساءل عن إمكانية حدوث ذلك بالفعل.

يذكر أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد هو أقرب المرشحين للفوز بالـ'بالون دور' كما أنه توِّج بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا متفوقا على ميسي الذي حلّ ثانيا والبرازيلي نيمار صاحب المركز الثالث.

يعيش ليونيل ميسي فترة توهج منذ انطلاق الموسم الحالي على عكس رونالدو المتراجع خاصة في مباريات الليغا، وهو ما يعزز من إمكانية حدوث هذه المفاجأة.

الصحف الأرجنتينية تتغنى بقائد المنتخب ميسي بعد هاتريك في مباراة حاسمة للتأهل إلى كأس العالم

وسيعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية في 7 ديسمبر المقبل، وحينها سنتأكد إن كان ميسي سيفوز بها للمرة السادسة أم أن الغلاف المنشور مزيف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7304 ثانية