بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      تحديد نسبة (5%) من المقاعد المخصصة للدورة (67) كلية الشرطة لقبول الاقليات      قداسة البطريرك أفرام الثاني من إيطاليا: "السلام هو نتيجة الحياة المسيحية الحقيقية والتصالح مع الله وثمرة العلاقة السليمة معه"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء
| مشاهدات : 793 | مشاركات: 0 | 2017-11-14 10:31:40 |

برقيات عاجلة

منصور سناطي

 

 

+السيد العبادي :لا تكن لعبة بيد إيران ، قأينما حلّت إيران حلّ الخراب ، كما قال سعد الحريري في خطاب الإستقالة ، أنت رئيس وزراء العراق وليس مدير ناحية في إيران .

+ السيد ابو مهدي المهندس : تقول العراق فتح أجوائه أمام الطائرات الإيرانية ولم تقل العراق فتح خزائنه أمام ملالي طهران ، هل نسيت ذلك ؟ نشك في ذلك  !

+ السيد راجح الموسوي : أنك سفير العراق لدى طهران وتقول ستلغى تأشيرات الدخول للزوار الإيرانيين ، إنها ملغّية عملياً ، فالعراق أصبح محافظة إيرانية ؟

+ السيد نوري المالكي: تصريحاتك النارية وأعضاء حزب الدعوة لا تفيدك ،لأنك كالغراب ولم تجلب للعراق غير الدمار والخراب ، وأنتم إنتهت صلاحيتكم .

+ السادة في الإتحاد الوطني الكردستاني: الدور الإيراني الخبيث لإستمالتكم نحو بغداد ووعودهم بالمكاسب الكبيرة لكم ، خطة خبيثة بغية السيطرة على الإقليم ، وبهذا السيطرة الكاملة على العراق ، عودوا إلى رشدكم ؟

+إلى قادة الحشد الشعبي : لا تجازفوا بالدخول إلى أربيل بالقوة ، فحذار من الحليم إذا غضب ؟ لقد فعلها صدام قبلكم   !

+ السيد ريكس تيلرسون:تقول ندعم الحقوق الدستورية للإقليم ولا تنسى أميركا تتخلى عن أصدقائها حسب المصالح وهكذا فعلت مع الإقليم .

+ السادة قادة الإحزاب في كردستان: تشرذمكم ليس في مصلحتكم ولا في مصلحة العراق ، إتحدوا لتكونوا قبان التوازن في العراق والمنطقة ، وإلا فأنتم الخاسرون .








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2741 ثانية