فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 486 | مشاركات: 0 | 2017-11-14 10:31:40 |

برقيات عاجلة

منصور سناطي

 

 

+السيد العبادي :لا تكن لعبة بيد إيران ، قأينما حلّت إيران حلّ الخراب ، كما قال سعد الحريري في خطاب الإستقالة ، أنت رئيس وزراء العراق وليس مدير ناحية في إيران .

+ السيد ابو مهدي المهندس : تقول العراق فتح أجوائه أمام الطائرات الإيرانية ولم تقل العراق فتح خزائنه أمام ملالي طهران ، هل نسيت ذلك ؟ نشك في ذلك  !

+ السيد راجح الموسوي : أنك سفير العراق لدى طهران وتقول ستلغى تأشيرات الدخول للزوار الإيرانيين ، إنها ملغّية عملياً ، فالعراق أصبح محافظة إيرانية ؟

+ السيد نوري المالكي: تصريحاتك النارية وأعضاء حزب الدعوة لا تفيدك ،لأنك كالغراب ولم تجلب للعراق غير الدمار والخراب ، وأنتم إنتهت صلاحيتكم .

+ السادة في الإتحاد الوطني الكردستاني: الدور الإيراني الخبيث لإستمالتكم نحو بغداد ووعودهم بالمكاسب الكبيرة لكم ، خطة خبيثة بغية السيطرة على الإقليم ، وبهذا السيطرة الكاملة على العراق ، عودوا إلى رشدكم ؟

+إلى قادة الحشد الشعبي : لا تجازفوا بالدخول إلى أربيل بالقوة ، فحذار من الحليم إذا غضب ؟ لقد فعلها صدام قبلكم   !

+ السيد ريكس تيلرسون:تقول ندعم الحقوق الدستورية للإقليم ولا تنسى أميركا تتخلى عن أصدقائها حسب المصالح وهكذا فعلت مع الإقليم .

+ السادة قادة الإحزاب في كردستان: تشرذمكم ليس في مصلحتكم ولا في مصلحة العراق ، إتحدوا لتكونوا قبان التوازن في العراق والمنطقة ، وإلا فأنتم الخاسرون .








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6330 ثانية