السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      المركز الأوروبي للقانون والعدالة يلقي كلمة باللغة العربية من خلال فتاة مسيحية حول الإبادة الجماعية للمسيحيين أمام مجلس حقوق الإنسان      إنفوغرافيك.. كيف ومتى بدأ اضطهاد المسيحيين في العراق      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفد من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور الدراسة التركمانية      اليوم الحادي عشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      شاهد.. كوردستان تضبط زعيم مافيا أفلت من الاعتقال بأربع دول      إيران تغلق منفذين حدوديين مع العراق بسبب هجوم الأهواز      رئيس البرلمان العراقي يصل إلى أربيل      جوجل تطلق تحديث لتطبيق Family Link للأطفال والمراهقين      اليوم العاشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      البابا فرنسيس يوجّه رسالة بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا      تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد بإقليم كوردستان إلى ما بعد الانتخابات      "7 ضحايا" بينهم أطفال بإطلاق نار جديد في الولايات المتحدة      وفاة قائد عسكري عراقي.. "العالم مدين له" بهزيمة داعش
| مشاهدات : 1485 | مشاركات: 0 | 2017-11-17 16:28:47 |

بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم

 

عشتارتيفي كوم- هاف بوست عربي/

 

قال نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه يريد أن ينجب 7 أطفال، وذلك بعد أن رُزق الأسبوع الماضي بطفلة، ليصبح عدد أولاده 4.

وربط النجم البرتغالي هذا الرقم بعدد الكرات الذهبية التي يتمنى الحصول عليها، وهي 7.

وعبّر رونالدو عن سعادته الكبيرة؛ لأنه محاط بالأطفال، قائلاً: "أنا أحبهم كثيراً. بالنسبة لي، الحياة من دون أطفال لا تعني شيئاً. أريد 7 أطفال والعدد ذاته من الكرات الذهبية"، نقلاً عن صحيفة "آس" الإسبانية.

أعلن نجم ريال مدريد الإسباني كريستانيو رونالدو، الأحد 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أنه رُزق بطفل رابع، بعد أن وضعت صديقته جورجينا رودريغيز طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا، وذلك بعد 4 أشهر من ولادة توأميه اللذين رُزق بهما خلال مشاركته في بطولة كأس القارات 2017 التي أقيمت بروسيا في يونيو/حزيران الماضي.

وهذا هو أول طفل يكشف رونالدو عن اسم أمه، فقد رُزق نجم ريال مدريد بابنه البكر "جونيور" في يونيو/حزيران 2010، ولم يعلن اسم والدته، وكذلك الحال بالنسبة لتوأميه اللذين وُلدا أوائل الصيف الحالي في كاليفورنيا.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3905 ثانية