واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      بيان اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يترأس قداسا في كنيسة ام النور بعنكاوا بمناسبة الذكرى 103 لشهداء الإبادة السريانية (سيفو)      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم - الشبانية
| مشاهدات : 853 | مشاركات: 0 | 2017-11-18 10:27:15 |

نيوزويك : جماعة إرهابية تهدد باستهداف الفاتيكان فى الكريسماس

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن ملصقا دعائيا لجماعة مؤيدة لداعش نشرته هذا الأسبوع يدعو أنصارها إلى مهاجمة الفاتيكان فى الكريسماس، بحسب ما كشف موقع "سايت" الاستخباراتى.

وأظهرت صورة من مؤسسة وفا الإعلامية، المؤيدة لداعش، سيارة تتجه نحو كنيسة القديس بطرس فى مدينة الفاتيكان، وقالت حروف موضوعة على الملصق إن هجوما يجب أن يحدث فى عيد الميلاد.

ويقول خبراء، إنه من غير المرجح أن تدخل قوات داعش إلى روما أو الفاتيكان فى أى وقت قريب مع هزيمة التنظيم الإرهابى عسكريا وإخراجه من معاقله فى سوريا والعراق، إلا أن الآلة الدعائية لا تزال قوية، ويتحول داعش بشكل أكبر إلى أنصاره من الذئاب المنفردة ويدعوهم لحمل السلاح وتنفيذ هجمات حول العالم. ومع مراعاة ذلك، يقول الخبراء إنه من المهم الأخذ بهذا التهديد ضد الفاتيكان فى عين الاعتبار.

وقالت ريتا كاتز، مدير مجموعة سايت الاستخباراتية لنيوزويك، إن مؤسسة وفا الإعلامية متخصصة فى هذا النوع من الجرافيك. فتهديد وفا، مثل تهديدات أخرى استخدمتها مواقع إعلامية داعمة لداعش، هو توجيه بهجوم محدد ضمن جهود أكبر من داعش لشن هجمات الذئاب المنفردة مع مواجهة التنظيم خسائر فى سوريا والعراق.

وأضافت، أنه على الرغم من أن هذه التهديدات يجب أن تؤخذ على محمل الجد، لكن هناك أيضا جانب دعائى لداعش فى تهديد لأماكن مثل الفاتيكان أو أحداث مثل كأس العالم فى روسيا العام المقبل.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0999 ثانية