في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد
| مشاهدات : 959 | مشاركات: 0 | 2017-11-18 10:27:15 |

نيوزويك : جماعة إرهابية تهدد باستهداف الفاتيكان فى الكريسماس

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن ملصقا دعائيا لجماعة مؤيدة لداعش نشرته هذا الأسبوع يدعو أنصارها إلى مهاجمة الفاتيكان فى الكريسماس، بحسب ما كشف موقع "سايت" الاستخباراتى.

وأظهرت صورة من مؤسسة وفا الإعلامية، المؤيدة لداعش، سيارة تتجه نحو كنيسة القديس بطرس فى مدينة الفاتيكان، وقالت حروف موضوعة على الملصق إن هجوما يجب أن يحدث فى عيد الميلاد.

ويقول خبراء، إنه من غير المرجح أن تدخل قوات داعش إلى روما أو الفاتيكان فى أى وقت قريب مع هزيمة التنظيم الإرهابى عسكريا وإخراجه من معاقله فى سوريا والعراق، إلا أن الآلة الدعائية لا تزال قوية، ويتحول داعش بشكل أكبر إلى أنصاره من الذئاب المنفردة ويدعوهم لحمل السلاح وتنفيذ هجمات حول العالم. ومع مراعاة ذلك، يقول الخبراء إنه من المهم الأخذ بهذا التهديد ضد الفاتيكان فى عين الاعتبار.

وقالت ريتا كاتز، مدير مجموعة سايت الاستخباراتية لنيوزويك، إن مؤسسة وفا الإعلامية متخصصة فى هذا النوع من الجرافيك. فتهديد وفا، مثل تهديدات أخرى استخدمتها مواقع إعلامية داعمة لداعش، هو توجيه بهجوم محدد ضمن جهود أكبر من داعش لشن هجمات الذئاب المنفردة مع مواجهة التنظيم خسائر فى سوريا والعراق.

وأضافت، أنه على الرغم من أن هذه التهديدات يجب أن تؤخذ على محمل الجد، لكن هناك أيضا جانب دعائى لداعش فى تهديد لأماكن مثل الفاتيكان أو أحداث مثل كأس العالم فى روسيا العام المقبل.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3546 ثانية