فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      البطريرك ساكو يزور كاتدرائية مار يوسف في بغداد استعداداً لإفتتاحها      إيلاريون يدعو كنائس العالم إلى الاتحاد في مساعدة المسيحيين السوريين على العودة إلى بلادهم      غبطة البطريرك يونان يبارك اجتماع اللجنة التحضيرية للقاء العالمي للشباب السرياني الكاثوليكي      ما الذي دفع بأردوغان للمشاركة في افتتاح كنيسة في تركيا!!!      داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً      في روسيا.. مباراة لمدة يوم بمشاركة المئات      ماي تبلغ نيجيرفان بارزاني بخطواتها المقبلة وتوجه له دعوة لزيارة بريطانيا      عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية      تقرير: 7 تهديدات تنتظر الولايات المتحدة العام المقبل!      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018
| مشاهدات : 862 | مشاركات: 0 | 2017-11-20 10:18:08 |

الفريق الأغاثي التابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع سلات أغاثية من المنظفات والمواد الصحية على العوائل العائدة الى برطلة

 

عشتار تيفي كوم/

- مجموع السلات الموزعة ( 550 ) سلة وتم التوزيع على مدى يومي 17، 18 من تشرين الثاني 2017.

-نائب رئيس منظمة حمورابي لحقوق الانسان يشكر لجنة الاغاثة في كنائس برطلة لتعاونهم ومساهمتهم في التوزيع
المساعدات الاغاثية جاءت بدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية.

شهدت بلدة برطلة على مدى يومي 17،18 من تشرين الثاني عام 2017 توزيع ( 550 ) سلة اغاثية من مواد المنظفات والمواد الصحية الاخرى على العوائل العائدة الى البلدة.
ويأتي توزيع هذه المساعدات بدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية، وضم الفريق الاغاثي السادة لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة ويوحنا يوسف توايا رئيس فرع المنظمة في اربيل وأمير سعد الله ويوسف اسحق وأحسان حنا وفارس جرجيس وستيفن نوح اعضاء الهيئة العامة في المنظمة.
الى ذلك قدم السيد لويس مرقوس ايوب الشكر والامتنان الى اعضاء لجنة الاغاثة في كنائس برطلة لجهودهم ومساهمتهم مع الفريق الاغاثي التابع لمنظمة حمورابي خلال يومي التوزيع.
وكانت منظمة حمورابي لحقوق الانسان قد وزعت ( 445 ) سلة غذائية بتاريخ 27/8/2017 شملت بها العوائل الشبكية العائدة الى ناحية برطلة، وبالتحديد في قرية باشبيتا.
يذكر أن منظمة حمورابي لحقوق الانسان أعطت المزيد من الاهتمام الميداني الاغاثي للعوائل العائدة الى مناطق سهل نينوى وسنجار، وكذلك خصصت جانبا من مساعدات الاغاثة الى أهالي مدينة الموصل في الجانبين الايسر والايمن من المدينة.

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6539 ثانية