فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      البطريرك ساكو يزور كاتدرائية مار يوسف في بغداد استعداداً لإفتتاحها      إيلاريون يدعو كنائس العالم إلى الاتحاد في مساعدة المسيحيين السوريين على العودة إلى بلادهم      غبطة البطريرك يونان يبارك اجتماع اللجنة التحضيرية للقاء العالمي للشباب السرياني الكاثوليكي      ما الذي دفع بأردوغان للمشاركة في افتتاح كنيسة في تركيا!!!      داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً      في روسيا.. مباراة لمدة يوم بمشاركة المئات      ماي تبلغ نيجيرفان بارزاني بخطواتها المقبلة وتوجه له دعوة لزيارة بريطانيا      عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية      تقرير: 7 تهديدات تنتظر الولايات المتحدة العام المقبل!      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018
| مشاهدات : 1021 | مشاركات: 0 | 2017-11-20 10:19:58 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

في السابع عشر من تشرين الثاني 2017، افتتح قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان، المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا.

رحّب قداسته بجميع الأطبّاء والعاملين في مجال الطبّ والتمريض والصيدلة، الذين جاؤوا من بلدان مختلفة للمشاركة في هذا المؤتمر.
ثمّ رحّب الدكتور فؤاد أودونجو بقداسته وشرح للمشاركين أهداف المؤتمر وأهداف إنشاء جمعية الأطباء السريان العالمية (WMAS).
كما ألقى الدكتور والتر ياوخ، مدير مستشفيات ميونيخ، والدكتور مارتن رينكي، مدير المستشفى المستضيف، كلمة رحّبا فيها بقداسته إلى هذا الحدث التاريخي الذي يأملان أن يعطي ثماراً من التعاون بين الأطباء وجميع العاملين في قطاع الصحة من السريان.
في كلمته الافتتاحية، توجّه قداسته إلى الأطباء مشّدداً على دورهم في معالجة الأمراض وشفاء المرضى وإنقاذهم، مضيفاً
أنّه على الطبيب أن يتذكّر أنّ رسالته مقدّسة وأنّ المواهب المعطاة له هي من الله.

حضر الافتتاح أصحاب النيافة المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار فيلوكسينوس صليبا أوزمان، مطران ماردين ودياربكر، ومار ثاوفيلوس قرياقس، النائب البطريركي في أوروبا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.

بتاريخ 18 تشرين الثاني 2017، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي الخاص بالمشاركين في المؤتمر الطبي العالمي الأوّل للسريان وذلك في جامعة ميونيخ.

وقد عاون قداستَه صاحبا النيافة مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار ثاوفيلوس قرياقس، النائب البطريركي في أوروبا، بحضور صاحبَيْ النيافة مار فيلوكسينوس صليبا أوزمان، مطران أبرشية ماردين ودياربكر، ومار يوليوس حنّا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.

في الثامن عشر من تشرين الثاني 2017، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني المحاضرات التي ألقيت في المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان والمنعقد في ميونيخ، بحضور أصحاب النيافة مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار فيلوكسينوس صليبا أوزمن، مطران ماردين ودياربكر وتوابعها، ومار ثاوفيلوس قرياقس، النائب البطريركي في أوروبا، ومار يوليوس حنّا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.

وخلال المؤتمر، ألقيت محاضرات عدّة تناولت دور الأطبّاء ومهاراتهم وسواها من المواضيع المتعلّقة بالطبّ.
ثمّ أطلقَت الجمعية العالمية للأطباء السريان (WMAS) التي تهدف إلى خلق التعاون والتواصل بين الأطباء السريان حول العالم.










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6904 ثانية