اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش      تعرض الأسقف مار ماري عمانوئيل للطعن داخل كنيسة في استراليا      كنيسة ماريوسف تحتفل برسامة شمامسة وشماسات من أبناء خورنتها / الشيخان      المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من الشباب القادم من ‏أمريكا الشماليّة وأوروبا وأستراليا لزيارة بلدهم الأم      صور.. القداس الإلهي بمناسبة تذكار القديس ربان بويه كنيسة الشهداء شقلاوة      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الاثنين      5 سنوات على حريق كاتدرائية نوتردام، و90% نسبة إنجاز عملية الترميم      "الإصلاحات الذاتية للأجهزة".. أبل تزف بشرى سارة لمستخدمي "آيفون"      اكتشفوا مسار الشعلة الأولمبية لألعاب باريس 2024 عبر ربوع المناطق الفرنسية      السوداني وأوستن يؤكدان مواصلة جهود تأمين العراق وإقليم كوردستان من التهديدات الجوية      البنك الدولي يؤشر لاتساع فجوة الدخل بين الدول الفقيرة والغنية      ما الذي تفعله "مكملات البروتين" بجسمك؟      نيجيرفان بارزاني: ندعم زيارة السوداني لأميركا دعماً كاملاً      3 ألقاب على المحك.. غوارديولا يكشف فرص مانشستر سيتي      حقوق الإنسان النيابية تزيح النقاب عن "ثغرة" لإدخال المخدرات إلى العراق
| مشاهدات : 1965 | مشاركات: 0 | 2017-11-20 10:19:58 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

في السابع عشر من تشرين الثاني 2017، افتتح قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان، المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا.

رحّب قداسته بجميع الأطبّاء والعاملين في مجال الطبّ والتمريض والصيدلة، الذين جاؤوا من بلدان مختلفة للمشاركة في هذا المؤتمر.
ثمّ رحّب الدكتور فؤاد أودونجو بقداسته وشرح للمشاركين أهداف المؤتمر وأهداف إنشاء جمعية الأطباء السريان العالمية (WMAS).
كما ألقى الدكتور والتر ياوخ، مدير مستشفيات ميونيخ، والدكتور مارتن رينكي، مدير المستشفى المستضيف، كلمة رحّبا فيها بقداسته إلى هذا الحدث التاريخي الذي يأملان أن يعطي ثماراً من التعاون بين الأطباء وجميع العاملين في قطاع الصحة من السريان.
في كلمته الافتتاحية، توجّه قداسته إلى الأطباء مشّدداً على دورهم في معالجة الأمراض وشفاء المرضى وإنقاذهم، مضيفاً
أنّه على الطبيب أن يتذكّر أنّ رسالته مقدّسة وأنّ المواهب المعطاة له هي من الله.

حضر الافتتاح أصحاب النيافة المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار فيلوكسينوس صليبا أوزمان، مطران ماردين ودياربكر، ومار ثاوفيلوس قرياقس، النائب البطريركي في أوروبا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.

بتاريخ 18 تشرين الثاني 2017، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي الخاص بالمشاركين في المؤتمر الطبي العالمي الأوّل للسريان وذلك في جامعة ميونيخ.

وقد عاون قداستَه صاحبا النيافة مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار ثاوفيلوس قرياقس، النائب البطريركي في أوروبا، بحضور صاحبَيْ النيافة مار فيلوكسينوس صليبا أوزمان، مطران أبرشية ماردين ودياربكر، ومار يوليوس حنّا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.

في الثامن عشر من تشرين الثاني 2017، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني المحاضرات التي ألقيت في المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان والمنعقد في ميونيخ، بحضور أصحاب النيافة مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار فيلوكسينوس صليبا أوزمن، مطران ماردين ودياربكر وتوابعها، ومار ثاوفيلوس قرياقس، النائب البطريركي في أوروبا، ومار يوليوس حنّا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.

وخلال المؤتمر، ألقيت محاضرات عدّة تناولت دور الأطبّاء ومهاراتهم وسواها من المواضيع المتعلّقة بالطبّ.
ثمّ أطلقَت الجمعية العالمية للأطباء السريان (WMAS) التي تهدف إلى خلق التعاون والتواصل بين الأطباء السريان حول العالم.












أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6133 ثانية