فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      البطريرك ساكو يزور كاتدرائية مار يوسف في بغداد استعداداً لإفتتاحها      إيلاريون يدعو كنائس العالم إلى الاتحاد في مساعدة المسيحيين السوريين على العودة إلى بلادهم      غبطة البطريرك يونان يبارك اجتماع اللجنة التحضيرية للقاء العالمي للشباب السرياني الكاثوليكي      ما الذي دفع بأردوغان للمشاركة في افتتاح كنيسة في تركيا!!!      داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً      في روسيا.. مباراة لمدة يوم بمشاركة المئات      ماي تبلغ نيجيرفان بارزاني بخطواتها المقبلة وتوجه له دعوة لزيارة بريطانيا      عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية      تقرير: 7 تهديدات تنتظر الولايات المتحدة العام المقبل!      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018
| مشاهدات : 894 | مشاركات: 0 | 2017-12-02 09:59:59 |

مراسيم تنصيب سيادة المطران مار باوي سورو - في كندا

 

عشتار تيفي كوم/

تغطية – منصور سناطي

  في يوم الاربعاء 29 تشرين الثاني 2017  جرت مراسيم تنصيب سيادة المطران الجديد مار باوي سورو لأبرشية مار أدي في كندا -  تورنتو في الساعة الحادية عشر صباحاً ،  وكان قداساً مهيباً حضره سيادة البطريرك لويس ساكو وعدداً كبيراً من المطارنة والقساوسة  في كندا وأميركا وعدداً من كبار المسؤولين الكنديين .

    والقى سيادة البطريرك ساكو كلمة قيّمة باللغة الإنكليزية والعربية والسورث بهذه المناسبة المباركة ، وتناوب في إلقاء الكلمات عدداً من المطارنة ، ثمّ جاء دور المطران الجديد مار باوي سورو  ، فأستقبل بزغاريد النساء والتصفيق الحاد قبل إلقاء الكلمة وبعدها من قبل الجماهير التي حضرت مراسيم التنصيب ثمّ نزل الحضور إلى قاعة الكنيسة لإلتقاط الصور التذكارية مع البطريرك ساكو والمطران مار باوي وبقية المطارنة والقساوسة  ، ثمّ كانت هناك القهوة والشاي والحلويات والمعجنات ، مقدمة للجمهور بهذه المناسبة الكريمة .

    نتمنى من الباري أن يكلل جهود مطراننا الجديد بالنجاح والسؤدد لما فيه الخير والبركة والنعمة التي نريدها أن تغمر عوائل جاليتنا وبقية عوائل الجاليات وأهل تورنتو وكندا عموماً ، وأن يعمّ السلام والمحبة والسلام ربوع عراقنا الحبيب وبقية بلدان العالم  ، قولوا معي آمين يارب ..

وهذه بعض صورمراسيم التنصيب التي تغني عن الشرح .

 





















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7244 ثانية