النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار
| مشاهدات : 691 | مشاركات: 0 | 2017-12-05 14:22:09 |

"ريال مدريد" تواق لضم "محمد صلاح" في صفقة تبادلية غالية

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

"محمد صلاح"، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، وبعدما حقق حلم المصريين في التأهل لكأس العالم بعد غياب دام أكثر من ربع قرن، اليوم أصبح حلما تتمناه الفرق الكبرى وتطلب انضمامه إليها..

في التفاصيل، بدأ نادي ريال مدريد تحركاته من أجل ضم لاعب ليفربول الإنكليزي ونجم المنتخب المصري، محمد صلاح، في صفقة تبادلية خلال يناير/ كانون الثاني المقبل، بعدما ظهر اسم اللاعب بقوة في الدوري الإنكليزي ويحتل حاليا صدارة هدافي البطولة برصيد 12 هدفا، كما سجل 17 هدفا في مختلف المسابقات، وتوج بجائزة أفضل لاعبي شهر نوفمبر/ تشرين الثاني في الدوري الإنكليزي، وفق صحيفة "دايلي ستار" البريطانية.. 

ونقلت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد، "زين الدين زيدان"، يرى أن سرعة صلاح يمكنها منح الإضافة الهجومية والتهديفية لهجوم ريال مدريد الذي يعاني من ضعف أداء الثلاثي "غاريث بيل" و كريم بنزيمة و "كريستيانو رونالدو" في الموسم الحالي..

ووفقا لصحيفة "دايلي ستار" البريطانية فإن ريال مدريد لا يمانع تقديم خدمات لاعبه الشاب "لوكاس فاسكيز" إلى ليفربول بجانب دفع 40 مليون يورو من أجل ضم المهاجم المصري الشاب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة..

يذكر أن مدرب المنتخب المصري "هيكتور كوبر"، لمح لرغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح، من صفوف ليفربول بينما توقع المهاجم الدولي المصري السابق "ميدو" انضمام صلاح لريال مدريد في المستقبل.. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3822 ثانية