فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      البطريرك ساكو يزور كاتدرائية مار يوسف في بغداد استعداداً لإفتتاحها      إيلاريون يدعو كنائس العالم إلى الاتحاد في مساعدة المسيحيين السوريين على العودة إلى بلادهم      غبطة البطريرك يونان يبارك اجتماع اللجنة التحضيرية للقاء العالمي للشباب السرياني الكاثوليكي      ما الذي دفع بأردوغان للمشاركة في افتتاح كنيسة في تركيا!!!      داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً      في روسيا.. مباراة لمدة يوم بمشاركة المئات      ماي تبلغ نيجيرفان بارزاني بخطواتها المقبلة وتوجه له دعوة لزيارة بريطانيا      عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية      تقرير: 7 تهديدات تنتظر الولايات المتحدة العام المقبل!      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018
| مشاهدات : 425 | مشاركات: 0 | 2017-12-05 14:22:09 |

"ريال مدريد" تواق لضم "محمد صلاح" في صفقة تبادلية غالية

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

"محمد صلاح"، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، وبعدما حقق حلم المصريين في التأهل لكأس العالم بعد غياب دام أكثر من ربع قرن، اليوم أصبح حلما تتمناه الفرق الكبرى وتطلب انضمامه إليها..

في التفاصيل، بدأ نادي ريال مدريد تحركاته من أجل ضم لاعب ليفربول الإنكليزي ونجم المنتخب المصري، محمد صلاح، في صفقة تبادلية خلال يناير/ كانون الثاني المقبل، بعدما ظهر اسم اللاعب بقوة في الدوري الإنكليزي ويحتل حاليا صدارة هدافي البطولة برصيد 12 هدفا، كما سجل 17 هدفا في مختلف المسابقات، وتوج بجائزة أفضل لاعبي شهر نوفمبر/ تشرين الثاني في الدوري الإنكليزي، وفق صحيفة "دايلي ستار" البريطانية.. 

ونقلت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد، "زين الدين زيدان"، يرى أن سرعة صلاح يمكنها منح الإضافة الهجومية والتهديفية لهجوم ريال مدريد الذي يعاني من ضعف أداء الثلاثي "غاريث بيل" و كريم بنزيمة و "كريستيانو رونالدو" في الموسم الحالي..

ووفقا لصحيفة "دايلي ستار" البريطانية فإن ريال مدريد لا يمانع تقديم خدمات لاعبه الشاب "لوكاس فاسكيز" إلى ليفربول بجانب دفع 40 مليون يورو من أجل ضم المهاجم المصري الشاب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة..

يذكر أن مدرب المنتخب المصري "هيكتور كوبر"، لمح لرغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح، من صفوف ليفربول بينما توقع المهاجم الدولي المصري السابق "ميدو" انضمام صلاح لريال مدريد في المستقبل.. 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4497 ثانية